الثقافة والفن

ميس حمدان: أحب الرقص والتباهي … هكذا أتعامل مع الانتقادات السلبية

شددت النجمة ميس حمدان أنها ارتدت إطلالاتها في اليوم الأول والثاني من افتتاح حفل الجونة السينمائي لمصمم الأزياء فؤاد سركيس، الذي عرض لها فستانين من الألوان التي ارتدتها مشيرة إلى أنها من محبي اللون الأزرق الذي ظهرت به في أول الحفل.

وقالت ميس في حديث مع “فوشيا” إنها من محبي الرقص، مما جعل النجمة تقوم بتصوير المقاطع الراقصة على انستجرام، مشيرة إلى أن هذه المقاطع رفضت أن تظهرها على تيك توك في البداية، لكنها كانت سعيدة بأجواء هذه الفيديوهات، مشيرة إلى أنها تعرضها في جميع الأوقات التي تحبها وتشعر بصحة جيدة أثناء الرقص.

وتابعت النجمة ميس أنها تعرض في الفيديوهات رقصات أفريقية لأنها مؤثرة فيها.

وعن التعليقات السيئة التي تلقتها من المتابعين، أجابت: “التزم الصمت في كل الأحوال فالكلام في الموضوعات السلبية لا أنظر إليها تماما”.

وكشفت ميس أنها ستقدم عملاً دراماتيكيًا مع النجم حسن الرداد، وهو مسلسل من الحلقات القصيرة مع محمد شاهين وعدد من الفنانين الآخرين.

وفي الساعات القليلة الماضية انطلقت أولى فعاليات حفل الجونة السينمائي الدولي في نسخته الخامسة، وهي النسخة التي تم فيها تكريم النجم أحمد السقا بجائزة الإبداع التي تخص مسيرته الفنية والإبداعات الفنية المختلفة.

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى