الرياضة

ميسي مستبعد من مواجهة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

قام المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، باستبعاد الأسطورة ليونيل ميسي من القائمة المنتظرة لمواجهة نادي لايبزيج في الجولة الرابعة لدوري ابطال أوروبا يوم الثلاثاء الموافق 2-11-2021

وكان قد سجل ميسي في مباراة الذهاب ضد لايبزيج هدفين، الاول بعد اسيست من مبابي منح فريقه التعادل والثاني من ضربة جزاء بعد التدخل على الفرنسي كليان مبابي.

تعرض اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي لضربة قوية مباراة الارجنتين مع فنزويلا الاصابة التي جعلته تتراكم اوجاعها الى حد هذه اللحظة.

وتعرض البرغوث ميسي لإصابة في اللقاء الأخير في الدوري الفرنسي أمام نادي ليل الفرنسي، حين خرج بين شوطي المباراة بديلا لايكاردي بسبب آلام الركبة وعضلات الساق.

كما وبين النادي الباريسي في بيان له على التويتر بأن ميسي يعاني من اصابة مزدوجة سابقة له في الأوتار العضلية والركبة اليسرى.

يغيب عن المباراة ضد لايبزيج أيضاً كل من: قائد الملكي سيرجيو راموس، وماركو فيراتي، وباريديس، وبالجهة المقابلة اختار المدرب الارجنتيني 21 لاعباً لمواجهة لايبزيج وهم:
كيلور نافاس، حكيمي، كيمبيمبي، ماركينيوس، مبابي، إيكاردي، نيمار، دي ماريا، دانيلو، داجبا، فينالدوم، كورزاوا، هيريرا، ديالو، دراكسلر، كيرير، نونو مينديز، إدريسا جايي، إيبيمبي، دوناروما، لوتيلييه.

كما وأكدت الصحف الفرنسية بأن المدرب الأرجنتيني سيعتمد على خط الهجوم المكون من مبابي ودي ماريا ونيمار، وذلك بعد غياب السطورة ليونيل ميسي عن المواجهة.

من الجدير بالذكر بأن فريق باريس سان جيرمان يتصدر مجموعته الصعبة بالأبطال برصيد 7 نقاط من خلال 3 مباريات خاضها، حيث تعادل مع كلوب بروج وفاز على المان سيتي وفاز على لايبزيج، فيما يحتل المان سيتي ثانيا برصيد 6 نقاط من خلال فوزين على لايبزيج وكلوب بروج، ويحتل ثالثا نادي كلوب بروج ورابعا النادي الالماني لايبزيج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى