الرياضة

ميسي يفكر بالعودة الى برشلونة!!

أوضح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بأنه سوف يعود للحياة في برشلونة مع عائلته وذلك عقب انتهاء فترته في فريقه الحالي باريس سان جيرمان وبين بأنه يريد مساعدة النادي الإسباني برشلونة من خلال منصب المدير الفني قي المستقبل.

وانتهت مسيرة ميسي مع برشلونة بعد حقبة دامت لأكثر من 20 سنة مع النادي الكتالوني المتدني حالياً مادياً وأداءً.

فيما سجل البرغوث ميسي 672 هدف مع برشلونة فقط وهو رقم قياسي كأكثر من سجل في نادي واحد عبر التاريخ وبعد ذلك انضم الى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بصفقة انتقال حر لمدة عامين.

تصريحات ميسي حول برشلونة:

وأخبر الأرجنتيني ميسي في مقابلته مع صحيفة سبورت الأسبانية قائلاً: “عندما يُحسم كل شيء سنذهب للإقامة في برشلونة مجددا وستكون حياتنا هناك”.

وأوضح “هذا ما تريده زوجتي وأريده أنا أيضا، لا أعرف متى ينتهي عقدي مع سان جيرمان لكننا سنعود إلى برشلونة للعيش”.

وبين “لطالما قلت إنني سأحب مساعدة النادي وأود أن أشغل منصب المدير الفني في مرحلة ما ولا أعرف إن كنت سأحقق هذا في برشلونة أم لا”.

أضاف: “إن كان هذا ممكنا أود تقديم المساعدة مجددا لأنني أحب هذا النادي وأود أن يستمر في حالة جيدة وأن يواصل النمو ويبقى من أفضل أندية العالم”.

أقال نادي برشلونة المدرب الهولندي رونالد كومان بعد سلسلة  سيئة من النتائج من عدم الاقناع وحلوله المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الاسباني الممتاز.

إصابة ميسي في مباراة ليل:

خرج ميسي من مباراته مع نادي الليل مصاباً حيث لم بكمل سوا 45 دقيقة ومن بعدها جاء فوز باريس سان جيرمان بنتيجة 2-1 على بطل الدوري الفرنسي الموسم الماضي نادي ليل وذلك يوم الجمعة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

لكن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو يأمل في أن يكون ليونيل ميسي جاهزاً لمواجهة نادي لايبزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع.

من الجدير بالذكر بأن نادي باريس سان جيرمان يحتل المركز الأول في مجموعته بدوري أبطال أوروبا ويتفوق على كل من مانشستر سيتي وكلوب بروج ونادي لايبزيج الألماني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى