المنوعات

ميزة جديدة في سناب شات بإسم My AI تتيح للمستخدمين الدردشة مع روبوت

ميزة جديدة في سناب شات بإسم My AI تتيح للمستخدمين الدردشة مع روبوت: تتيح شركة سناب شات الآن ميزة جديدة للمستخدمين بإسم “My AI” والتي تسمح لهم بالدردشة مع روبوت مدعوم بتقنيات الذكاء الاصطناعي. يمكن لهذا الروبوت الدردشة الرد على استفسارات المستخدمين بسرعة وبذكاء، وتوفير اقتراحات لهدايا لأشخاص العائلة والأصدقاء، وبعض الوصفات للطعام والأماكن التي يمكن زيارتها. تأتي هذه الميزة الجديدة بعد شهرين من إتاحة الشركة لروبوت الدردشة المدعوم بالذكاء الاصطناعي للمستخدمين. يمكن للمستخدمين الوصول إلى الروبوت أيضا خلال الدردشات الجماعية عن طريق ذكره بإضافة علامة “@”. هذا يساعد المستخدمين على الحصول على الإجابات على الأسئلة بشكل أسرع وأكثر كفاءة. كانت الشركة متوجهة لأكثر من 750 مليون مستخدم شهريًا على منصة سناب شات. تعتبر هذه الميزة الجديدة إضافة متميزة لخدمات الشركة على المستوى العالمي. [

My AI في سناب شات: قائمة مهامه وكيفية استخدامه

أعلنت شركة سناب شات، المالكة لتطبيق سناب شات، عن إطلاق بوت السناب My AI؛ وهو الذكاء الاصطناعي الذي يمكّن المستخدمين من التواصل والدردشة مع الروبوتات، ويعتبر هذا البوت بمثابة مساعد شخصيّ للمستخدمين على تحقيق الأهداف اليومية لهم. من بين الوظائف التي يمكن لبوت السناب My AI القيام بها: إرسال تذكيرات بالمواعيد، توفير توصيات حول الأماكن والأنشطة، وحتى إجراء مكالمات هاتفية وإرسال الرسائل النصية. وبالنسبة لطريقة استخدامه، فإن المستخدم يستطيع التواصل مع البوت من خلال المحادثة النصية، ويستطيع كتابة طلباته وأسئلته والاستفسارات عن الخدمات المختلفة. كما أن بوت السناب My AI قادر على التعرف على اللغة الطبيعية والرد على الأسئلة بطريقة ذكية، وذلك بفضل الخوارزميات الذكية التي يعتمدها هذا البوت. ويمكن للمستخدمين الآن تنزيل تطبيق سناب شات والتمتّع بالخدمات المتطورة التي يوفّرها بوت السناب My AI من خدمات ذكية وجريئة.

من هي الشركة التي أطلقت ميزة My AI في سناب شات؟

بعد دخول سناب شات مضمار الدخول في سباق الذكاء الاصطناعي وروبوتات الدردشة، قامت الشركة بإطلاق بوت السناب My AI على تطبيقها في هواتف الأندرويد والأيفون. يتميز هذا البوت بأنه يعمل على قائمة مهام محددة، حيث يقوم بتحديد المواعيد والتذكير بالأحداث الخاصة بالمستخدم، كما يقدم للمستخدم حلولاً للأسئلة التي يطرحها، ويقدم مقترحات في حالة البحث عن شيء محدد.
يمكن استخدام My AI بسهولة، فمن خلال طرح الأسئلة يقوم هذا البوت بالرد على المستخدم بطريقة سريعة ودقيقة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يقدم My AI خدمة التذكير بالأحداث من خلال إرسال إشعارات للمستخدم. وللتعامل مع My AI بالطريقة الصحيحة، يجب على المستخدم أن يتعامل مع البوت بطريقة ودية وصديقة، حتى يتم استخدامه بالطريقة الصحيحة والحصول على إجابات دقيقة وفعالة. يمكن القول إن My AI في سناب شات يمثل إضافة مميزة لتطبيق الدردشة هذا، حيث يعمل على تسهيل التواصل وإيجاد الحلول للأسئلة المطروحة بشكل فعال وسريع.

في عالم الذكاء الاصطناعي، تتنافس الشركات العالمية على تطوير التطبيقات الذكية، وقد دخلت سناب شات على الخط بإطلاق بوت السناب My AI. يتيح هذا التطبيق الجديد للمستخدمين التفاعل معه بشكل طبيعي مثل الدردشة مع صديق، حيث يستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي للتفاعل مع المستخدم وتوفير خدمات مختلفة. تتضمن قائمة مهام بوت السناب My AI تلبية طلبات الحجوزات، ومساعدة المستخدم على البحث عن الأخبار والمعلومات المفيدة، إضافة إلى التواصل مع الأصدقاء وإرسال الرسائل. يستطيع المستخدم الاستفادة من بوت السناب My AI من خلال الدردشة معه في تطبيق سناب شات على الهاتف الذكي، ويمكنه طلب المساعدة في أي وقت من اليوم. يساعد بوت السناب My AI المستخدمين في التوفير من الوقت والجهد، وتسهيل حياتهم اليومية وتحقيق المزيد من الفعالية في العمل. في النهاية، يعد بوت السناب My AI تطبيقًا مفيدًا ومبتكرًا يساعد المستخدمين على الاستفادة من التقنية الحديثة لتحسين جودة حياتهم. [1][2]

تُعدّ شركة سناب شات إحدى الشركات الكبرى في مجال التواصل الاجتماعي، وتقدّم لمستخدميها خدمات متعددة. ومن أحدث المزايا التي أطلقتها الشركة في تطبيقها هو الروبوت الذكي المعروف باسم My AI. وهذا الروبوت الدردشة يعتمد على تقنية ChatGPT الأحدث المطوّرة من قبل شركة مايكروسوفت. إذ يعتبر هذا الروبوت ذو سرعةٍ وسهولة في الاستخدام على الأجهزة المحمولة، وهو يوفّر مزايا متعددة للمستخدمين. ويتميّز الروبوت الدردشة My AI بأنه يفهم الرسائل المرسلة إليه بشكلٍ تلقائي من خلال التعلّم الآلي الذي يعتمده. وبالتالي، يمكن القول إنّ الشركة التي أعلنت عن ميزة My AI في سناب شات هي سناب شات نفسها.

كيفية تخصيص خدمة My AI في سناب شات والحصول على تجربة أفضل

أعلنت شركة سناب Snap عن إضافة جديدة لتطبيق سناب شات Snapchat باسم My AI، وهي خدمة توفر للمستخدمين روبوت للدردشة الذي يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي ChatGPT. يمكن للمستخدمين تخصيص تجربة التواصل مع روبوت الدردشة MyAI، بحيث يمكنهم منح الروبوت اسم خاص واستخدامه في اقتراح وصفات طعام للعشاء، أو اقتراح هدية لصديق، أو حتى كتابة رسالة مرحة للأصدقاء والمساعدة في إنشاء خطة لرحلة لمدينة ما وغيرها. يتم تشغيل My AI من سناب شات بواسطة أحدث إصدار من ChatGPT من OpenAI، مما يجعل الخدمة متطورة وذكية في توفير الردود السريعة والمرحة على استفسارات المستخدمين. ويمكن لجميع المستخدمين في التطبيق الآن الحصول على My AI وتخصيص تجربتهم للوصول إلى توصيات للأماكن على Snap Map و Lenses. ينصب تركيز شركة سناب على تحسين تجربة المستخدمين ودعم المبدعين وتطوير منصة AR الخاصة بها، ويعد My AI إضافة مهمة جدًا للتطبيق ويمكن للجميع استخدامها للحصول على تجربة أفضل.

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى