المنوعات

ميار الببلاوي بعد حديثها عن مشهدها الجريء تصاب بالاكتئاب وأبني حزين

ردت الفنانة المصرية المتقاعدة ميار الببلاوي على الهجوم الذي تعرضت له على مواقع التواصل الأجتماعي، بعد أن تحدثت قبل أيام عن مشاهدها الجريئة في فيلم “ديسكو ديسكو”.

وأكدت الببلاوي في رسالة جديدة أنها لا تبحث عن الشهرة أو ركوب الترند على المواقع الإعلامية بتصريحاته حول مشاهده الجريئة، مشيرا إلى أنها أصيبت بحالة من الاكتئاب، وأن نجلها حزن بشدة بسبب ما كتب عَنّْها فِيْ وسائل الإعلام.

أنا لا أدافع عَنّْ نفسي

وجاءت فِيْ رسالة الفنانة المعتزلة عبر حسابها فِيْ:

Facebook “” لن أدافع عَنّْ نفسي ولن أقول إنني على حق، لكن ربنا يشهد أنني أتحدث بشكل عفوي ولا أريد أن أكون فِيْ القذف، ولا أنوي الإساءة إلَّى أي من زملائي بأنني أحب وأقدر، وأنا فخور بأي عمل فِيْ العمل الذي شاركت فِيْه فِيْ السنوات الأخيرة، ولا أريد الرد على سيرة الفِيْلم أو المشهد. لا أشعر بالفخر … أنسى والناس ينسون، لكني لا أعرف لماذا، بعد 25 عامًا، يبحثون فِيْ الماضي … هناك فنانون يعملون على مئات الأفلام وهناك مشاهد نسأل فِيْها اللهم اغفر لي اغفر لي.

أرفض المقابلات كل يوم

وأضافت ميار الببلاوي “أرفض المقابلات فِيْ البرامج كل يوم، لكن مروة صبري أخت زميلتي عبير وأنا أحبهما كليهما. على حد تعبير الفِيْديو”.

وتابعت “أما بالنسبة للاتجاه الذي أرغب فِيْ إقامته – لا قدر الله – فأنا أقوم بتهِيْئة اتجاه يهِيْنني الناس، ولأني أؤكد لكَمْ أنني أسلم هاتفِيْ المحمول ولا أريد أي صحفِيْ. أحب أن تظهر قل ماذا تريد. أنا ناجح فِيْ برنامجي، والحمد لله، وأنا راضٍ عَنّْه. سأرى الخدم “.

 

بالحديث عَنّْ المشهد الجريء

تحدثت ميار الببلاوي عن مشاهدها الجريئة في فيلم “ديسكو ديسكو” وكواليس تصويرها خلال شهر رمضان، وذلك خلال ظهورها في برنامج “قعدة ستات” الذي تستضيفه مروة صبري، على قناة “القاهرة اليوم”.

وكشف الببلاوي “الفِيْلم كله متخيل فِيْ رمضان وعقدة فِيْ هذا العدد الرمضاني. آه كنت صغيرا وكنت أرتدي ثيابا عادية لكن كان هناك مشهد مع عمرو عبد الجليل لم أفعله. أريد أن أطلق النار لأننا كنا فِيْ رمضان. لدرجة أنني دخلت الحمام وحبست نفسي بالمفتاح وجلسوا للمسني. فِيْ انتظار أن يأذن المغرب، قلت لنفسي، حتى لو طلبت الله تعالى من أجل المغفرة، سأفعل شيئًا خاطئًا، ولن أستطيع الصوم “.

إشارة إلَّى فِيْلم “ديسكو ديسكو” إنتاج عام 1993، بطولة نجلاء فتحي، صلاح ذو الفقار، محمود حميدة، شريف منير، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، عبد الله محمود وميار الببلاوي، تأليف عبد الحي أديب وإخراج إيناس الجليل. الدغيدي.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى