شاهد موقف عمرو دياب وزينة عاشور بعد معرفتهم بمرض ابنتهم

قامت جنى عمرو دياب بالكشف عن موقف والدها النجم عمرو دياب ووالدتها زينة عاشور من مرض متلازمة فرط الحركة وتشتت الإنتباه، حيث تحدثت جنى عن مرضها لأول مرة في برنامج “ET بالعربي” أثناء وجودها في لندن، وقالت بأن المشاكل الدراسية التي تواجهها سببها الرئيسي متلازمة فرط الحركة وتشتت الإنتباه وإضطراب الهلع وإضطراب القلق.

أما عن موقف والدتها زينة عاشور قالت: “والدتي تدعمني بشدة لأنها في حالات معينة حينما يشعر أي والدين، بأن طفلهما كسول أو بأنه لا يهتم سوى لنفسه.. أمي بدأت تفهم أني لا أقصد حقا عدم الإهتمام بغيري وإنما الأمر هو بسبب مرضي، لذا إذا قالت (جنا لدينا موعد على الغداء يوم الأحد)، وأنا نسيت ذلك تتفهم هذا الأمر كليًا، وتقول لي أنا أتفهم أن هذا بسبب فرط الحركة وتشتت الإنتباه”.

وقالت عن موقف والدها عمرو دياب “والدي كان داعمًا جدًا، وتلقيت العديد من المكالمات منه، يخبرني بأنه فخور بي جدًا.. أحسنت يا جنا .. أنا فخورة جدا لوجود أمي وأبي في حياتي لأنه دائمًا بجانبي، وأبي يظهر لي بأنه يتفهم ما أمر به، وعندما تحدثت إليه على الهاتف قال لي (أنا أفهمك .. أفهم بشكل كامل ما تشعرين به)”.

نشرت جنى تدوينة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، انتقدت فيها الجهة التعليمية التي حاولت فصلها عن الدراسة بسبب عدم قدرتها على الحصول على درجات مرتفعة مثل باقي زملائها، الامر الذي أثار موجة واسعة من الجدل كشفت على إثرها عن المرض الذي تعاني منه.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى