رياضة

موعد مباراة الخليج ضد الوحدة دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الخليج ضد الوحدة، يبحث الكثيرون عن موعد مباراة الخليج ضد الوحدة في دوري الروشن السعودي والذي سيقام اليوم الجمعة 13 يناير 2023 في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة ومن المتوقع أن تكون معركة شرسة بين الفريقين.

موعد مباراة الخليج ضد الوحد

يتطلع العديد من الجماهير في الدائرة المستديرة إلى موعد مباراة الخليج ضد الوحدة في مباراة الأسبوع 13 التي ستقام على ملعب الأمير محمد بن فهد على درجة حرارة 15 درجة. وبعد معرفة موعد مباراة الخليج أمام الوحدة في الدوري السعودي والتي يترقبها الكثير من عشاق الرياضة وكرة القدم في الوطن العربي وخاصة المملكة العربية السعودية بفارغ الصبر، سنضع بين أيديكم القنوات الناقلة للمباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الخليج ضد الوحدة

لقد وضعنا هذا المقال بين يديك حيث سيتم بثه مباشرة على SSC Extra 1، حيث ستبث مباراة دوري روشان السعودي الخليج ضد الوحدة يوم غد الجمعة على قناة ssc extra 1 hd كما يمكن مشاهدة المباراة مباشرة في حين عرضها على قناة sscextra 1sd.

اقرأ المزيد:

دوري روشن السعودي ويكيبيديا

الدوري السعودي للمحترفين أو دوري روشن السعودي لأسباب الرعاية هو البطولة الأولى لكرة القدم في المملكة العربية السعودية وثاني أغلى بطولة في القارة الآسيوية، بقيمة سوقية تبلغ 473.7 مليون يورو.

أقيمت بطولة الدوري السعودي الأولى لكرة القدم في موسم 1976-1977 تحت اسم “الدوري الممتاز”، حيث فاز الفريق الفائز بدرع الدوري، وقبل ذلك في موسم 1974-1975 أقيمت المنافسات التأهيلية سميت “دوري التصنيف” لأن الفرق كانت مصنفة بين درجات عليا أو أولى حسب نتائجها في ذلك الموسم.

وبحسب ويكيبيديا ومن ثم في عام 1991 تغيّر مسماه إلى كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لأندية الدرجة الممتازة بعد استحداث نظام المربع الذهبي. وفي 2007 جرى إلغاء المربع الذهبي وسُمّي باسمه الحالي، يُعتبر الهلال النادي الأكثر حصولًا على بطولات الدوري بمجموع 18 بطولة، وحامل اللقب الحالي هو نادي الهلال لموسم 2021–22.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى