موعد مباراة الأرجنتين وبيرو في تصفيات كأس العالم مباشر 15-10-2021 “يلا شوت” والتشكيلة المتوقعة للتانجو

يستقبل منتخب الأرجنتين يوم الجمعة الموافق 15 أكتوبر منتخب بيرو ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 على ملعب المونيمونتال وذلك في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة , والساعة الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

استعداد الأرجنتين لمواجهة بيرو :

يستعد منتخب التانجو لمواجهة منتخب بيرو بعد همة قوية للاعبين خاصة بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق على منتخب أوروجواي بثلاثة أهداف دون رد من أجل الوقوف مرة أخرى بكل قوة داخل الملعب في اللقاء الهام والأخير في فترة التوقف الدولي والتي يشارك فيها منتخبات القارات في تصفيات كأس العالم.

ويقود أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ونجم باريس سان جيرمان ليونيل ميسي فريق التانجو في تصفيات كأس العالم بكل قوة وتركيز من أجل العودة إلى المنافسة على المونديال مرة أخرى وتحقيق حلم التتويج بأغلى لقب في التاريخ.

 

تشكيل منتخب الأرجنتين ضد منتخب بيرو:

  • في حراسة المرمى: إيمليانو مارتينيز
  • وفي خط الدفاع: نهويل مولينا، كريستيان روميرو، نيكولاس أوتاميندى، نيكولاس تاليافيكو
  • وفي خط الوسط : دي بول، ليندروباريديس، جيوفاني لو سيلسو
  • وفي خط الهجوم: ليونيل ميسي، نيكولاس غونزاليس، لاوتارو مارتينيز

 

موعد مباراة الأرجنتين وبيرو في تصفيات كأس العالم :

ستبدأ مباراة الأرجنتين وبيرو في تصفيات كأس العالم 2020 في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة ، والثانية والنصف صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المباراة على قناة بي إن سبورت بريميوم إتش دي 1.

 

ويبحث عشاق كرة القدم في الوطن العربي عن القنوات الناقلة لمباراة منتخب الأرجنتين ومنتخب البيرو، قنوات تبث مباراة منتخب الأرجنتين ضد منتخب البيرو، مباراة منتخب الأرجنتين والبيرو اليوم، مباراة منتخب الأرجنتين والبيرو مباشرة، مباراة منتخب الأرجنتين ضد البيرو يلا شوت، مباراة منتخب التانجو ضد البيرو اليوم، مباراة الأرجنتين ضد البيرو مباشرة، موعد مباراة الأرجنتين والبيرو.

 

قد يهمك أيضاً :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى