مسلسلات وأفلام

موعد عرض مسلسل Snowpiercer على Netflix.. يعرض بعد أيام “فيديو”

موعد عرض مسلسل Snowpiercer..!! أعلنت الشركة التي أنتجت مسلسل الإثارة والحركة Snowpiercer ، عن مقاطع جديدة من الموسم الثالث، من المقرر إطلاقها في 24 يناير، على منصة Netflix الأمريكية، لتشمل مقاطع متعددة، بما في ذلك ظهور مناطق معينة على الكوكب بعيدًا عن العالم القطار الذي يبدو أن لديه آثار الدمار.

نهاية الموسم الثاني من “Snowpiercer” يرشد Layton و Ruth، اللذان تم نفيهما في سيارة Big Alice، لاستعادة Snowpiercer، بمساعدة Javier و Alexandra، لذلك يعود Layton و Ruth إلى Snowpiercer ويتجمعان مع مؤيديهما عددهم 1023.

المسلسل جزء من خيال علمي ويحكي قصة مجموعة تعيش في 1001 سيارة، وهؤلاء السكان هم ما تبقى من البشرية بعد أن تجمد الكوكب، بحسب تقرير نشر على tvseriesfinale.

مسلسل Snowpiercer من بطولة جينيفر كونيلى، وديفيد ديجز، أليسون رايت، ميكي سومنر، سوزان بارك، إدو جولدبرج، كاتى ماك جينينس،لينا هال، أناليز باسو، سام أوتو، روبيرتو أوربينا، شيلا فاند وجايلين فليتشر.

انضمت الممثلة أرشي بانجابي إلى الموسم الثالث من Snowpiercer، الذي يبث على قناة TNT، ويعرض حاليًا الموسم الثاني، ولم تكشف الشبكة عن أي تفاصيل حول شخصيتها، بخلاف الشخصية التي ستلعبها سيكون اسمهاAsha، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى