مسلسلات وأفلام

موعد عرض مسلسل ورق التوت.. بطولة شريف سلامة

مسلسل “ورق التوت” هو مسلسل مصري يتناول عدة قضايا اجتماعية من بينها التحرش، والعنف المنزلي، والختان. يتم عرض المسلسل على قناة CBC بدءًا من السبت 14 أكتوبر الحالي ويتكون من 45 حلقة تدور أحداثه في الأكاديمية العليا للفنون المسرحية. يتم تناول القصة في إطار دراما متشابكة على مدار تسعة أشهر، حيث يواجه كل شخصية في المسلسل تحديات غير متوقعة مكشوف في القصة النقاب عن خلفياتهم الاجتماعية ويتم معالجة بعض القضايا الحساسة مثل الختان، والعنف المنزلي، وتحديد النسل، والجهل، والاضطراب النفسي، والتنمر، والتحرش الجنسي، ومشاكل الطبقية. يشارك في بطولة المسلسل شريف سلامة، معتز هشام، خالد أنور، مصطفى منصور، سمر علام، أحمد ثابت، محمد أشرف، تامر مجدى وآخرين.

ملخص مسلسل ورق التوت

مسلسل “ورق التوت” هو عمل درامي يناقش عدة قضايا اجتماعية وإنسانية. تدور الأحداث في الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، وتتشابك قصص الشخصيات الرئيسية على مدار تسعة أشهر. يتناول المسلسل مشاكل الشباب في المجتمع المعاصر، مثل ختان الإناث، العنف المنزلي، تحديد النسل، الجهل، الاضطراب النفسي، التنمر، التحرش الجنسي ومشكلات الطبقة الاجتماعية. يلعب الفنان شريف سلامة دور البطولة في المسلسل، بينما تؤدي الفنانة ثراء جبيل دورًا مهمًا أيضًا. تجمع قصة المسلسل بين الفنانة أسماء جلال والفنان شريف سلامة في قصة حب تواجه العديد من الصراعات والمواقف الصعبة. يتم تصوير المسلسل في مدينة الإنتاج الإعلامي بالحي الشعبي ومنطقة الهرم داخل استوديو النحاس. من المتوقع أن يتم عرض المسلسل في نهاية عام 2021 على قنوات الفضائية.

موعد عرض مسلسل ورق التوت.. بطولة شريف سلامة

من المنتظر أن يتم عرض مسلسل “ورق التوت” بطولة النجم شريف سلامة في يوم السبت المقبل الموافق 14 أكتوبر على قناة CBC. يترقب الكثيرون بفارغ الصبر عرض هذا المسلسل الذي يتزامن مع بداية موسم الدراما التلفزيونية. ينتظر الجمهور بشغف معرفة موعد بدء عرض المسلسل الذي يحمل في طياته قصة مثيرة تدور في إطار مثير داخل الأكاديمية العليا للفنون المسرحية. يشارك في بطولة المسلسل أيضاً نخبة من النجوم الشباب مثل معتز هشام وخالد أنور ومصطفى منصور وغيرهم، بالإضافة إلى شريف سلامة الذي يعتبر أحد ألمع نجوم الدراما المصرية. ينتظر الجمهور بفارغ الصبر استعراض قدرات شريف سلامة في هذا العمل الذي يعتبر نقلة نوعية في مسيرته الفنية.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى