دراما

موعد عرض مسلسل لون البحر لخالد النبوى

موعد عرض مسلسل لون البحر..!! ينتظر عشاق الدراما المصرية عرض مسلسل “لون البحر” بطولة النجم خالد النبوى، والذى ينتمى لنوعية مسلسلات الـ15 حلقة.

ومن المقرر عرض المسلسل قريبا عبر إحدى المنصات الإلكترونية، والذي يدور في إطار الإثارة والتشويق الضخم، ولم يذكر حتى الآن أي لحظة أي معلومات تفصيلة ترتبط بالمسلسل.

بالإضافة إلى ذلك تم تصوير آخر مشاهد مسلسل “لون البحر” داخل أحد النوادي بالمعادي، والعمل من تأليف ورشة كتابة لعدد من المؤلفين الشباب، ومن إخراج أمير رمسيس.

أبطال مسلسل لون البحر 

يشارك في بطولة مسلسل لون البحر الذي ينتظره العديد من المتابعين، مجموعة كبيرة من النجوم وهم، خالد النبوي، الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، مراد مكرم، سالي شاهين، عمر الشناوى، وعمرو صالح.

والمسلسل من تأليف ورشة كتابة لعدد من المؤلفين الشباب، وإخراج أمير رمسيس.

وكانت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد نشرت صورها مع خالد النبوى على حسابها الشخصي عبر “انستقرام”، وعلقت عليها قائلة: “لون البحر.. عاجلا”.

مسلسل خالد النبوي الجديد

من ناحية أخرى بدأ النجم خالد النبوي تصوير مسلسله الجديد “راجعين ياهوى” الذي من المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل 2022.

ومسلسل “راجعين يا هوى” مأخوذ عن مسلسل إذاعي قديم للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويشارك في بطولة العمل الجديد كل من، خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، طه الدسوقي، سلمى أبو ضيف، تميم عبده، صفاء الطوخي، جلا هشام، سالي حماد، ريهام الشنواني خريجة مركز الإبداع الذي يديره المخرج خالد جلال، والوجه الجديد نانسي هلال، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

كما ينتظر خالد النبوي عرض فيلم “قمر 14” والتي تدور أحداثه حول 5 حكايات مختلفة، الحكاية الأولى يشارك فيها غادة عادل، كريم فهمى، عارفة عبد الرسول، ومحمد مهران، والثانية، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، أحمد بدير، ومحمد جمعة، والثالثة، أحمد مالك، وبيومى فؤاد، ومي الغيطي، والرابعة، دينا الشربيني، وأحمد الفيشاوي، ومحمد علاء جامايكا، وليلى عز العرب، والخامسة، خالد النبوى وشيرين رضا.. موعد عرض مسلسل لون البحر..!!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى