مسلسلات وأفلام

موعد عرض مسلسل الغرور التركي EGO الحلقة 11 الحادية عشر الجديدة 2023 على قصة عشق

يحكي مسلسل الغرور التركي قصة حب بين إليف وأرهان، حيث يجتمعان ويتزوجان رغم المصاعب التي يواجهانها. يتميز هذا المسلسل بأدائه الرائع وقصته المشوقة التي تجعل المشاهدين دائمًا على أطرافهم. يمكن مشاهدة هذا المسلسل كل يوم جمعة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت أنقرة على قناة FOX التركية. يتضمن المسلسل حبًا ومغامرات وأحداث مثيرة تجعل العديد من المشاهدين ينتظرون بفارغ الصبر لمتابعة أحدث تطورات القصة. يعتبر “الغرور” من أشهر المسلسلات التركية في السنوات الأخيرة، ويستحق المشاهدة والترجمة الرائعة التي تجعل التفاعل مع الأحداث أكثر سهولة.

قصة مسلسل الغرور التركي

تتحدث قصة مسلسل الغرور التركي الجديد عن رجل يدعى إرهان، والذي يعمل في قسم الشؤون المالية في إحدى الشركات، ويعيش قصة حب مع فتاة تدعى إليف، يخططان للزواج قريباً، لكن يواجه إرهان مشكلة كبيرة وهي ديون كثيرة عليه، وهنا يأتي دور أصدقائه ورئيسة الشركة التي يعمل فيها، الذي يُقدّم طلباً لإرهان بأن يتخذ قرار بشأن أحد المشاريع الهامة التي ستحسّن حالته المالية، إلا أنه يكتشف لاحقاً أنّ هذا القرار سيضر بصديقه. يجمع المسلسل بين الدراما والرومنسية بطريقة جميلة، ويتميز بأداء ممتاز من قبل طاقم عمله وأبطاله الرائعين، ويضم المسلسل ميليسا أصلي باموك، البيرين دويماز، رويا ديمير بولوت، وغيرهم من نجوم الشاشة التركية. يستحق المسلسل المشاهدة لمن يحبون الدراما والرومانسية، ويمكنكم مشاهدته بنسخته المترجمة على موقعنا.

ابطال مسلسل الغرور التركي

يشارك في مسلسل الغرور العديد من الأبطال والممثلين الموهوبين، والذين نجحوا في جذب قطاع كبير من عشاق الدراما التركية. يتصدر الأكشن والإثارة في هذا المسلسل بطولة الفنان الوسيم ألبيرين دويماز، والذي يقوم بدور البطل الرومانسي. بجانب دويماز، يشارك في المسلسل مجموعة من الفنانين المميزين مثل ميليسا اصلي باموك، وأحمد كاياكسين، وهوليا جولشن، وديريا بيشيرلير. كل هؤلاء الفنانين أدوا دور أبطال المسلسل ببراعة، وقدموا تمثيلاً مميزاً لأدوارهم. لذلك، فإن متابعي المسلسل يجدون في هؤلاء الأبطال أيقونات يتابعونها بشغف وحب.

موعد عرض مسلسل الغرور التركي EGO الحلقة 11 الحادية عشر

من الواضح أن محبي المسلسل التركي EGO ينتظرون مع الشوق الحلقة الحادية عشرة من هذا المسلسل المشهور، والتي تم الإعلان عن تاريخ عرضها. حيث من المقرر أن تبث الحلقة الجديدة في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا يوم الأربعاء الموافق 12 مايو 2021. وسيتمكن المشاهدون من الاستمتاع بالتطورات الجديدة في القصة، وتعرف على شخصيات المسلسل بشكل أفضل. يجب أن يكون جميع المشجعين متحمسين للحلقة الحادية عشرة، ويترقبون المزيد من المفاجآت والأحداث الدرامية التي تجعل هذا المسلسل الأكثر شهرة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى