أخبار الخليجالثقافة والفن

موعد عرض مسرحية “ميمو” لـ أحمد حلمي في موسم الرياض 2023/2022

موعد عرض مسرحية “ميمو”، يعد موسم الرياض السعودي من اهم المواسم والاحتفالات التي ينتظرها المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية.

وبدأ موسم الرياض في تاريخ 20 أكتوبر لعام 2022، وسوف يستمر لمدة خمسة اشهر وعشرة أيام، يتضمن موسم الرياض العديد من الاحتفالات الترفيهية والثقافية اللامتناهية، وسوف ينتهي موسم الرياض لهذا العام في شهر اذار لعام 2023.

ويتضمن هذا الموسم اكثر من 7500 فعالية، تقام في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، في منطقة البوليفارد سيتي، المعروف في المملكة العربية السعودية على انه مكان سياحي كبير، يضم العديد من الفنادق، والمطاعم، وقاعات الترفيه، والألعاب، من خلال مقالنا سوف نتعرف على توقيت مسرحية احمد حلمي ” ميمو” في موسم الرياض، وخطوات حجز تذكرة في موسم الرياض 2023/2022.

موعد عرض مسرحية احمد حلمي “ميمو” في موسم الرياض 2022/2023

نشر احمد حلمي على صفحته الرسمية “فيسبوك”، منشور جديد يوضح فيه تفاصيل موعد عرض مسرحية ” ميمو” لأول مرة، وبين الفنان أحمد حلمي، الموعد النهائي لعرض مسرحيته الجديدة “ميمو”، موضحاً إطلاق العرض الأول يوم 20 من فبراير الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض، في منطقة بوليفارد رياض سيتي التي تحتضن الفعاليات، وعلق عليه قائلاً:” ميمو 20 فبراير في موسم الرياض”، فيما بين في وقت سابق عن الصور الأولى لبروفات مسرحية “ميمو”، موضحاً عرضها قريباً ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، ليسجل أول عودة إلى المسرح بعد غياب أكثر من 20 عاماً، وشهدت الصور ظهور أبطال العرض المسرح، وفي بدايتها النجمة هنا الزاهد والفنانة هنا شيحة والفنان أحمد رزق ونجم الكوميديا حمدي الميرغني، والفنان محمد رضوان الذي تألق مؤخراً في مسلسل موضوع عائلي.

موسم الرياض هو مهرجان ترفيهي عالمي يقام في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، ويهدف لتحويلها إلى وجهة ترفيهية سياحية عالمية، وفقا لأهداف برنامج جودة الحياة أحد برامج رؤية السعودية 2030. انطلق موسم الرياض للمرة الأولى في عام 2019 واستقطب أكثر من 10 ملايين زائر، وانطلق موسمه الثاني في 20 أكتوبر 2021 بعد توقفه عام 2020 بسبب جائحة فيروس كورونا،

أحمد محمد حلمي عبد الرحمن عواد (مواليد 18 نوفمبر 1969) هو ممثل كوميدي، ومنتج أفلام مصري. كانت بدايته في التلفزيون عندما كان يقدم برنامج لعب عيال (1998)، ودخل عالم التمثيل مع المخرج شريف عرفة في فيلم عبود على الحدود (1999)، وبعدها انطلقت مسيرته الفنية.

خطوات حجز تذكرة مسرحية احمد حلمي ” ميمو” موسم الرياض 2022/2023

يتساءل الكثير من محبي السينما والدراما المصرية، عن كيفية حجز تذاكر لمسرحية احمد حلمي ” ميمو” خلال موسم الرياض 2022/203:

أولا/ تقوم بالذهاب الى الموقع الالكتروني الخاص بحجز تذاكر موسم الرياض من هناhttps://riyadhseason.sa/

ثانيا/ قم بتحديد الفعالية التي سوف تحضرها.

ثالثا قم بقراء جميع التفاصيل التي تخص هذه الفعالية من موعد بدؤها والتعليمات التي تخصها.

رابعا/ قم بالنقر فوق ايقونة حجز الان، ثم سجل الدخول الى حسابك الشخصي او قم بإنشاء حساب جديد.

خامسا/ قم بتحديد عدد التذاكر التي تريدها، وفئة التذكرة إذا كانت عادية او مهمة.

سادسا/ قم بتحديد طريقة الدفع الالكترونية المناسبة لك، ثم احتفظ بالتذكرة حتى تقوم بإحضارها في يوم الفعالية التي ترغب في المشاركة فيها.

في نهاية هذا المقال، نكون قد اوجزنا لكم تفاصيل مسرحية احمد حلمي الذي عاد الى الساحة الفنية بعد غياب 20 سنة عن السينما، وموعد عرضها، وخطوات حجز التذاكر من خلال الموقع الرسمي التابع لموسم الرياض.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى