دراما

بعد تأجيله.. موعد عرض فيلم سلمان خان Tiger 3

تعرض فيلم “Tiger 3” لأزمة بعد تفشي فيروس كورونا والمتحولة الجديدة Omicron بين طاقم العمل ، بحسب الموقع الترفيهي ، الأمر الذي تسبب في تعطيل تصوير فيلم “Tiger 3” الأخير للنجم الهندي سلمان خان ونجمة بوليوود كاترينا كايف ، والفيلم من إخراج مانيش شارما.

وبحسب التقرير ، قال مصدر إن تصوير فيلم “Tiger 3” ، من إنتاج شركة الإنتاج الشهيرة Yash Raj Films ، كان مقررًا أن يستأنف في نيودلهي منتصف شهر يناير ، لكن تم تأجيل تصوير الفيلم بسبب إلى الوضع الصحي الطارئ الحالي ، وقال المصدر: “في الوقت الحاضر ، ليس من المناسب استئناف تصوير فيلم بحجم وأهمية Tiger 3 ، حتى في الخارج ، فإن Omicron يمثل تهديدًا حقيقيًا للصحة و الخيار الآمن والأفضل للتعامل مع هذا هو تأجيل التصوير في نيودلهي الذي كان من المقرر أن يبدأ في 12 يناير 2022 ويستمر لمدة 15 يومًا.

من ناحية أخرى ، تم تأجيل عدد من الأفلام الهندية غير Tiger 3 ، حيث تم تأجيل التصوير بسبب تفشي وباء كورونا ، ومنها فيلم Pathan الذي يقوم ببطولته شاروخان ، والنجم الهندي ديبيكا بادوكون ، وجون. ابراهيم ، وفيلم Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani مع النجم رانفير سينغ وعليا بهات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى