مسلسلات وأفلام

موعد عرض فيلم بيت الروابي بطولة كريم عبدالعزيز

يستعد محبو السينما لمشاهدة فيلم “بيت الروابي”، الذي سيتم عرضه في صالات السينما المصرية والعربية في صيف عام 2023. يتناول الفيلم قصة إبراهيم الروبي، الإنفلونسر الذي يواجه العديد من المواقف الصعبة، والتي سيتفاعل معها الجمهور بشكل كبير. بطولة نجوم كريم عبد العزيز ومنة شلبي وأندريا طايع وركين سعد ونور طاهر. يعد فيلم “بيت الروابي” من الأعمال السينمائية المنتظرة بشدة، ويشكل انتظاره متعة للمشاهدين الذين يحبون الدراما المشوّقة والتي تقدم رسائل إيجابية تساعد على تطوير المجتمع.

قصة فيلم بيت الروابي

يعتبر فيلم بيت الروبي فرصة جديدة لمحبي الفنان كريم عبد العزيز للإستمتاع بتجربة جديدة له. يستعرض الفيلم قصة زوجين يعانيان من مشكلة العقم، ما يدفعهم لاختطاف طفل لتحقيق حلمهما في تكوين عائلة. يتناول الفيلم موضوعاً اجتماعياً وكوميدياً بشكل يجذب المشاهد إلى الإستمتاع بمشاهدة العمل. يجسد كريم عبد العزيز شخصية جديدة في الفيلم وينضم في هذه التجربة الممثلة منة شلبي. يتناسب اختيار الثنائي كريم عبد العزيز ومنة شلبي مع قصة الفيلم ويعد مرشحاً جيداً لعيد الأضحى المقبل.

ابطال فيلم بيت الروابي

فيلم “بيت الروابي” يجمع عددًا كبيرًا من نجوم الفن، ومن بينهم النجم الكبير كريم عبدالعزيز. إلى جانبه، يشارك في الفيلم عدد كبير من الممثلين الموهوبين الذين يتمتعون بموهبة فريدة وأداء حقيقي يشعر المشاهد بالانتماء والارتياح. يتضمن طاقم العمل الكثير من الأبطال المتميزين الذين يؤدون أدوارهم ببراعة وذكاء. وبفضل جهود هؤلاء النجوم، نتوقع أن يكون هذا الفيلم من أفضل الأعمال السينمائية التي صدرت في هذا العام. سوف يستمتع المشاهدون بالقصة والأداء الرائع من هؤلاء النجوم في “بيت الروابي”.

اقرأ المزيد:

موعد عرض فيلم بيت الروابي بطولة كريم عبدالعزيز

ينتظر عشاق السينما طرح فيلم “بيت الروبي” على أحر من الجمر، والذي يترقبه الجميع بفارغ الصبر، حيث يعد هذا الفيلم من أكثر الأفلام المنتظرة هذا العام. الفيلم يتمتع بطاقم فني مميز، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، منة شلبي، ودنيا سمير غانم، ويتمتع بقصة مثيرة تجعل الجمهور يندفع للحضور ومتابعة الأحداث. وقد أعلن النجم كريم عبد العزيز عن موعد طرح الفيلم في السينمات، حيث سيتم عرض الفيلم خلال موسم صيف 2023، وهو ما يجعل الجمهور ينتظر هذا الفيلم بفارغ الصبر والحماس.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى