الثقافة والفن

موعد حضور حفل الفنانة لطيفة في “إكسبو دبي 2020”

ستحيي النجمة لطيفة حفلاً غنائياً بمناسبة اليوم الوطني التونسي في دبي، في 4 يناير، على هامش معرض إكسبو دبي 2020، لطيفة تغني باقة من أشهر أغانيها الجديدة والقديمة، تجمع بين أغاني من الماضي والحاضر، لتناسب جميع الأجيال الحاضرة في الحفل، لتلتقي بجمهورها من جميع الجاليات العربية المتواجدة في دبي.

وهذه هي الثانية للنجمة لطيفة في إكسبو دبي، بعد استئنافها حفل جائزة الصحافة العربية التي أقيمت قبل أيام وحققت نجاحًا كبيرًا، بحضور نخبة من الصحافة والإعلام في الوطن العربي، وقد برعت في الحفل بغناء قصيدة “تأملات” خامس تعاون لها مع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

يشار إلى أن لطيفة أكملت تصوير عملها الأخير، وهو قصيدة “الحلم”، آخر عمل للشاعر الراحل حسين السيد، وألحان الموسيقار طلال، وإنتاج الفيديو كليب للمخرج وليد نصيف، وسيصدر قريباً، حيث تجري عمليات التحرير والتلوين في دبي.

وأحيت لطيفة الشهر الماضي، حفل جائزة الصحافة العربية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبالتحديد في ساحة التواصل، حيث غنت قصيدة جديدة بعنوان “تأملات” مأخوذة من أشعار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وهذه هي التعاون الخامس بينهما حيث غنت لطيفة 4 قصائد للشيخ محمد بن راشد من قبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى