مسلسلات وأفلام

حصريا.. موعد الجزء الثانى من مسلسل Taboo

ستيفن نايت الذى قام بمهمة الانتاج الفنى للمسلسل الشهير Peaky Blinders و قام بإخراج مسلسل Locke اشترك مع شيبس هاردى و نجله توم هاردى فى المسلسل الرائع Taboo الذى تدور أحداثه في حقبة مطلع القرن التاسع عشر قبيل نهاية الحرب مع الولايات المتحدة الأمريكية، البطل و هو شخص يدعى جيمس ديلانى عاد من إفريقيا بعدد 14 قطعة من الماس بعد غياب 12 عام عن انجلترا.

موعد إصدار الجزء الجديد من مسلسل Taboo 

الجزء الأول من المسلسل صدر فى العاشر من يناير عام 2017 على شاشة قناة FX و انتهى عرض المسلسل فى يوم 28 فبراير من العام ذاته، و تم عرض المسلسل فى انجلترا قبل الولايات المتحدة الأمريكية بثلاث أيام على شاشة قناة BBC One فى السابع من يناير عام 2017 و انتهى العرض فى الخامس و العشرون من شهر فبراير 2017، يتكون الجزء الأول من 8 حلقات و مدة الحلقة تصل إلى قرابة الساعة، و بحسب التوقعات إذا تم الانتهاء من كتابة الجزء الثانى فى عام 2022 سيكون موعد عرض الجزء الثانى عام 2024 أو بعد ذلك.

أختيار المحررين/

الطاقم المحتمل مشاركته فى الجزء الثانى من مسلسل Taboo

من الطبيعى مشاركة نجوم الجزء الأول الذين لم تنتهى أدوارهم إلى الآن مثل توم هاردى الذى جسد شخصية جيمس ديلانى و ليو بيل الذى لعب دور بنجامين ويلتون و جيسى باكلى فى دور لورنا ديلانى.

القصة المتوقعة للجزء الثانى من مسلسل Taboo

بدأ الموسم الاول من المسلسل فى منتصف القصة مما يعنى أنه هناك فرصة أكبر للتعمق فى الجزء الثانى و الاتجاه نحو جزر الأزور، كما أنه متوقع اتجاه اخر و هو الكشف عن خليفة البطل و العودة لرحلة ديلانى فى إفريقيا و سردها بالتفصيل، و كما قال توم هاردى بطل المسلسل أن كل الاحتمالات مطروحة حتى الآن.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى