معلومات تنقية

موعد إصدار SONIC ORIGINS؟ وقت الإصدار ومكافآت الطلب المسبق

اقترب تاريخ الإصدار ووقت العد التنازلي لوقت إصدار Sonic Origins 2022 ولم يكن لديك سوى أقل من يوم واحد للحصول على مكافآت الطلب المسبق.

بدأت المراجعات الخاصة باللعبة في الظهور ويبدو أن الاستقبال إيجابي في الغالب. إنه يحتل حاليًا المرتبة 80 على Metacritic لـ PS5 وتزعم منافذ البيع مثل PlayStation Universe أنه احتفال رائع بعيد ميلاد القنفذ الأزرق الثلاثين.

ستكون قادرًا على إعادة تشغيل أربع من أفضل ألعاب platforming على الإطلاق غدًا، ولكن أولاً سترغب في التأكد من طلب الإصدار الصحيح مسبقًا.

في أي وقت يخرج SONIC ORIGINS؟

تاريخ الإصدار ووقت العد التنازلي لتاريخ إصدار Sonic Origins 2022 على PS4 و PS5 في الساعة 21:00 بتوقيت المحيط الهادئ في 22 يونيو، وكذلك الساعة 00:00 بالتوقيت الشرقي والساعة 00:00 بالتوقيت الصيفي البريطاني في 23 يونيو.

تأتي هذه الساعات من باب المجاملة للعد التنازلي الموجود في متجر PSN . لسوء الحظ، لا يتم مشاركة أي شيء على Microsoft أو Steam أو Epic Games أو Nintendo eShop.

في كلتا الحالتين، سيتم إطلاق اللعبة على جميع المنصات المذكورة أعلاه في 23 يونيو. أما ما تدور حوله اللعبة، فهي عبارة عن مجموعة تضم الألعاب الأربع التالية:

  •  سونيك القنفذ
  • سونيك القنفذ 2
  • سونيك 3 والمفاصل
  • قرص صوتي 

تتميز بالدقة العالية مع الرسوم المتحركة الافتتاحية والنهائية الجديدة لكل لعبة، وتتضمن عناصر قابلة للفتح جديدة من خلال المتحف. في حين أن معظم الإضافات الجديدة إيجابية، إلا أن بعض المعجبين غير راضين عن التغييرات التي تم إجراؤها على الموسيقى التصويرية لـ Sonic 3 .

مكافآت الطلب المسبق

مكافآت الطلب المسبق لأي إصدار من Sonic Origins هي 100 عملة إضافية، وفتح فوري لوضع المرآة، وخلفية صندوق الرسائل.

تبلغ تكلفة إصدار Sega القياسي 32.99 جنيهًا إسترلينيًا. هناك أيضًا إصدار Deluxe مقابل 36.99 جنيهًا إسترلينيًا والذي يأتي مع ما يلي:

  • المهمات الصعبة
  • الرسوم المتحركة للشخصية في القائمة الرئيسية
  • ضوابط الكاميرا على جزر القائمة الرئيسية
  • الرسوم المتحركة للشخصية خلال جزر الموسيقى
  • مسارات موسيقية إضافية من عناوين Genesis / MegaDrive

إذا لم تقم بالطلب المسبق، فستتمكن من شراء Start Dash Pack بعد الإطلاق. إذا لم تشتري الإصدار Deluxe، فستتمكن من شراء Premium Fun Pack و Classic Music Pack. لا يوجد سعر مشترك لأي من هذه الحزم حتى كتابة هذه السطور.

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى