تكنولوجيا

رسميا.. موعد إصدار هاتف iPhone SE 3 بدعم 5G.. وهذا سعره ؟

أصدرت TrendForce أحدث تقرير لها عن صناعة الهواتف المحمولة، وتوقعت أن يشهد سوق الهواتف الذكية انتعاشًا عالميًا في عام 2022.

وأضافت هيئة التحليل التقني الأكثر شهرة في العالم أنه من المتوقع أن يصل إنتاج الهواتف الذكية إلى 1.39 مليار وحدة العام المقبل.

وترى المنظمة أن منتجات آبل المتوقعة ستجذب انتباه المزيد والمزيد من العملاء السابقين، متوقعين أن تطلق آبل جيلًا جديدًا من طرازات iPhone SE 3 الرخيصة الثمن، بالإضافة إلى أربعة هواتف رئيسية متوقعة في خريف 2022.

وتوقع التقرير أن يتم إطلاق هذه الهواتف الرائدة من طراز SE في مارس المقبل، مقدراً إمكانية تزويد هذه الهواتف بنفس المعالج الرائد A15 الذي تدعمه Apple أحدث سلسلة من هواتف iPhone 13 لتصل إلى الأسواق.

وفقًا لفرضية المنظمة، ستدعم الشركة الأمريكية هذه السلسلة من الهواتف بشبكات 5G، متوقعة أن يكون أرخص هاتف محمول يدعم تقنية 5G من Apple، مما يدعم فكرة توزيع أوسع في الأسواق الجديدة.

اقرأ المزيد:

هل تتمتع هواتف iPhone SE 3 الجديدة من Apple بنفس تصميم الجيل السابق؟ هذا ما رد عليه المحللون بالإيجاب، مشيرين إلى أن الشركة ستطلقه في 4.7 بوصة ولن يكون ملء الشاشة.

أما بالنسبة للكاميرات، فمن المتوقع أن يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية مماثلة للجيل السابق من الهاتف، على عكس أحدث هواتف آبل، بالإضافة إلى التوقعات بأن الهاتف الجديد سوف يمتص مخزون شاشة LCD، وذلك من أجل تخفيض تكلفة الشاشة لتقليل سعر الهاتف الكلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى