موديلات عقود مفتوحة من وحي النجمات العربيات 

القلائد المفتوحة هي تصميم فخم اجتاحت خطوط الموضة مؤخرًا بتصاميمها المدهشة التي تناسب كل امرأة بأسلوب مختلف ومميز، وتلتف حول العنق بطريقة مميزة لإضفاء الحيوية على إطلالتك المسائية. واليوم نختار لك عدة تصاميم للعقود المفتوحة من وحي مجوهرات النجمات العربيات، فاختاري ما يناسبك منها.

موديلات عقود مفتوحة من وحي النجمات العربيات

نور الغندور بعقد للسهرة من Yessayan jewelry 

نور الغندور بعقد للسهرة من Yessayan jewelry 

لفتت الفنانة المصرية نور الغندور انتباه الجميع بارتدائها فستاناً فيروزي مميزاً أظهر شكلها النحيف بمجوهرات فاخرة مصممة بأسلوب ضخم من ماركة مجوهرات Yessayan. نفس التصميم ، وأكملت الإطلالة بساعة كبيرة من الذهب الأبيض مرصعة بالألماس ، مع مينا فاخر ، وفي يدها الأخرى اعتمدت سوارًا رفيعًا للمعصم وخاتمًا مميزًا.

لفتت الممثلة المصرية، نور الغندور، أنظار الجميع باعتماد فستان فيروزي لافت أظهر قوامها الممشوق مع مجوهرات فاخرة مصممة بأسلوب ضخم من علامة Yessayan jewelry، تم تصميم القلادة على طراز الثعبان الملفوف على الرقبة، مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بالألماس بأسلوب مجوف على شكل خطوط ودوائر صغيرة متواصلة، ومنحني على الرقبة بشكل مميز من الأسفل، مع أقراط بنفس التصميم، وتكمل الإطلالة بساعة عريضة من الذهب الأبيض مرصعة بالماس، مع مينا فخم، من ناحية أخرى، سوار رفيع وخاتم مميز.

اقرأ: اكتشف أبرز الاتجاهات في عقود صيف 2021

 رحمة رياض بعقد مميز من المصمم جيرار تفنكجيان Gerard Tufenkjian 

رحمة رياض

في ترتيب لافت للنظر للسهرة، تألقت المغنية والمقدمة العراقية رحمة رياض بفستان أحمر صُمم بلمعان صاخب مع انحناءات صغيرة في الأسفل. تم تزيين المظهر بمجوهرات جيرارد توفينكجيان، تصميم عقدها مفتوح، مصنوع من أزهار متصلة من الذهب الأبيض وألماس ساقط، مع سوار عريض بنفس التصميم وخاتم ضخم.

إنجي كيوان بعقد مفتوح من Yessayan Jewelry 

إنجي كيوان بعقد مفتوح من Yessayan Jewelry 

عارضة الأزياء والشخصية الإعلامية المصرية، إنجي كيوان، تعتمد على تصاميم المجوهرات الحديثة. لمواكبة أحدث الصيحات العصرية وتنسيقها بأسلوب مميز مع ملابسها في المناسبات المختلفة، وفي حضورها في إحدى حفلات مدينة دبي، تم تزيينها بفستان أسود لامع مع خط ياقة فتح بقلادة مفتوحة من قبل بيجو يسيان، وهو مصمم بأسلوب قصير يتضمن خطًا مزدوجًا يلتف حول العنق مثل الثعبان الساقط، وهو مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بالألماس بطريقة فاخرة ؛ للمناسبات المختلفة.

اقرأ: أحدث صيحات سلاسل نجمة البحر لصيف 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى