موديلات عبايات بأكتاف عريضة لمظهر مريح

تتلائم عبايات الكتف العريضة مع مظهرك في أي وقت وتناسب جميع النساء، ولشهرتها الكبيرة، اكتشفنا اليوم أكثر الموديلات التي يحبونها الخليجيات، لتتمتع برونق مميز يناسب ذوقك وأناقتك.

ملك الداود في عباية مزينة بأشكال هندسية

ملك الداود
ملك الداود

بمظهر حديث وأنيق، ظهرت ملاك الداود على مواقع السواشيل ميديا بعباءة رمادية فضفاضة عريضة بأكمام حديثة بأشكال هندسية ملونة باللون الأبيض والأزرق والفيروزي والأسود.

العباءة الموردة من أمل الأنصاري

أمل الأنصاري
أمل الأنصاري

لمظهر مميز وحيوي، ظهرت مؤثرة الموضة السعودية أمل الأنصاري في عباءة فضفاضة الكتفين باللون الفيروزي، مزينة بالأزهار البيضاء والوردية، بمظهر رسمي بلون محايد، نسقت مظهرها بحجاب أزرق يتدلى على الكتف، مع حقيبة جلدية بنية لإطلالة أكثر تميزًا.

عباءة البشت من فاطمة الأنصاري

فاطمة الأنصاري
فاطمة الأنصاري

وبذكر العبايات ذات الأكتاف العريضة، لا نتغاضى عن تصميمات عبايات بشت البراقة التي تبرز مظهرك بإطلالة محتشمة ومميزة، مستوحاة من أبرز مشاهدات المؤثرة السعودية على السوشيال ميديا فاطمة الأنصاري، اختارت عباية بلون بيج وأكمامه مطرزة بلون بني وحجاب بني غامق وحقيبة جلد عملية.

 عباية حمراء من شهد الزهراني

شهد الزهراني
شهد الزهراني
لعشاق العباءات المطرزة والجريئة الملائمة للفتيات نختار مظهر الصحفية السعودية شهد الزهراني التي استخدمت عباية كتف عريضة باللون الأحمر مطبوعة بالأبيض على شكل خطوط مستقيمة برسومات مختلفة، يمتاز التصميم بأكمام ضيقة مع حجاب أحمر يقع على الكتفين.

عباية ساتان من رؤى الموالي

رؤى الموالي
رؤى الموالي
عباءات الساتان تعبر عن الأنوثة الجميلة لمظهرك المختلف، إنها الخيار الأمثل للعديد من النساء اللواتي يبحثن عن الأناقة والسحر، مستوحاة من أفضل الخيارات، قدمت مصممة الأزياء على مواقع التواصل الاجتماعي رؤى الموالي مرتدية عباية فضفاضة وفستاناً من قماش الساتان الرائع المزين بربطة عنق ناعمة معينة، واتممت الإطلالة بغطاء بلون وردي مختلف، مع حذاء ذهبي مصمم بخطوط مستقيمة متقاطعة، ليعطيك الأناقة الذي تبحث عنه.

نصائح لاختيار العباءة حسب نوع جسمك

عند ارتداء عبايات كتف عريضة، نوصيك باختيار نماذج تناسب نوع جسمك، ولجسم كمثرى يميل الى الاكتاف الصغيرة، من الافضل اختيار الموديلات التي تمتاز بالتطريز والنقوش على منطقتي الصدر والأكتاف، للحصول على مظهر ناجح يتناسب مع شكل جسمك، أما بالنسبة لجسم التفاح فيجب على أصحابه اختيار عبايات واسعة الكتفين تتناسب بشكل جيد للغاية دون الوقوع في الخطأ، ولجسم مستطيل يوصي باعتماد عباية تتميز بأمواج ضخمة وتطريز لإضفاء منحنيات على جسمك، وستناسبك معظم العبايات الفضفاضة ذات التصميمات المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى