جمال المرأة

أفخم موديلات خواتم ذهب أصفر مرصعة بالألماس والياقوت

موديلات خواتم ذهب أصفر..!! تتميز الياقوت بألوانها الجذابة والأنيقة، وأشهرها الياقوت الوردي والأحمر والأزرق، حيث يستخدمها المصممون في أشهر البيوت حول العالم لتقديم نماذج من المجوهرات الأنثوية التي تلفت الأنظار. في السطور التالية، نستعرض معًا نماذج الخواتم المصنوعة من الذهب الأصفر المرصعة بالماس والياقوت لإطلالة أكثر فخامة في أمسيات شتاء 2022:

موديلات خواتم ذهب أصفر مرصعة بالألماس والياقوت

خاتم ذهب أصفر مرصع بالألماس والياقوت من تيفاني آند كو Tiffany & Co

قدمت ماركة Tiffany & Co نماذج أنثوية أنيقة من خواتم من الذهب الأصفر ومرصعة بالألماس والياقوت، وقد أحببنا خاتم Sixteen Stone المصمم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا والمرصع بالألماس الأبيض اللامع مع الياقوت الأحمر في منتصف علامات X المصممة باللون الأصفر الذهب للحصول على تصميم أكثر جاذبية.

خاتم ذهب أصفر مرصع بالألماس والياقوت من سوزان كالان Suzanne Kalan

لإطلالة أكثر أنوثة تناسب المرأة الرقيقة، عرضت سوزان كالان هذا التصميم الأنيق في مجموعتها Modern Fireworks. الخاتم مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، وهو مرصع بالياقوت الأرجواني المقطوع باغيت، وماسات بيضاء مستديرة، مما يخلق مظهرًا يلفت الأنظار بألوان تجذب انتباهك بتصميم متطور وعصري.

خاتم ذهب أصفر مرصع بالألماس والياقوت من ديفيد يورمان David Yurman

 

قدمت ماركة David Yurman، العديد من التصميمات الراقية من حلقات الذهب الأصفر المرصعة بالياقوت، أحببنا هذا التصميم الخاتم من مجموعة Cable Collectibles Evil Eye، جاء بتصميم جريء وجذاب، على شكل عين مرصعة بالياقوت والماس، في منتصف الحلقة، وهي مصنوعة بتصميم بيضاوي، من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا.

خاتم ذهب أصفر مرصع بالألماس والياقوت من جون هاردي john Hardy

تتميز ماركة John Hardy بالعديد من التصاميم الجذابة لخواتم الذهب الأصفر المرصعة بالياقوت والماس، وقد أحببنا هذا التصميم لخاتم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط مرصع بالياقوت الأزرق. تم تصميم الخاتم على شكل تنين مزين بالألماس المرصع ببراعة وعينين من الياقوت وتصاميم معقدة منحوتة يدويًا.

خاتم ذهب أصفر مرصع بالألماس والياقوت من إيفون ليون Yvonne Leon

للحصول على مظهر أكثر رومانسية ولطيفة، يمكنك استخدام هذا التصميم لخاتم Chevaliere Coeur الخاص بإيفون ليون. هذا الخاتم مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، ويتميز بنمط جميل متلألئ على شكل قلب، ومرصع بـ 86 حجر ياقوت وردي بإجمالي 0.63 قيراط، بالإضافة إلى ماسة بيضاء 0.02 قيراط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى