حياتكجمال المرأة

أحدث موديلات أقراط ناعمة للأذن

تفضل الكثير من الفتيات والنساء اعتماد الأقراط الناعمة لما لها من أناقة وإمكانية اعتمادها في معظم الأوقات والمناسبات، وهي مناسبة لجميع أشكال الوجه. تتنوع تصاميمها وأشكالها بين العلامات التجارية العالمية، وهذا ما تزودك به “جمال المرأة” اليوم في هذا الألبوم الخاص بتصاميم أقراط الأذن المرنة لاختيار الموديل الأقرب إليك لإطلالة عصرية ومميزة.

تصاميم أقراط أنيقة

Boucheron أربعة أقراط دائرية كلاسيكية

 

Boucheron أربعة أقراط دائرية كلاسيكية

تم تزيين هذا الزوج من الأطواق المرصوفة بالألماس، للحصول على جمال نقي وفريد من نوعه، وقدمت بوشرون هذه الأقراط المصممة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا والذهب الوردي والأبيض والبني، وتتوفر الأطواق بأسلوب لامع واستثنائي.

أقراط B.ZERO1 من Bvlgari

أقراط B.ZERO1 من Bvlgari

أقراط B.ZERO1 مستوحاة من ماركة Bvlgari المصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مع السيراميك الأسود. تم تصميم هذه الأقراط على شكل طوق حلزوني مميز مع ترصيع ذهبي. تم تزيين أقراط Bvlgari بأناقة مميزة بشكل بارز حول الأقراط.

أقراط Coco Crush من شانيل

أقراط Coco Crush من شانيل

 

بالنسبة لهذا التصميم، فقد أحببنا أقراط شانيل هذه، المصممة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا على شكل طوق، بالإضافة إلى دعامات قابلة للإزالة للأذن المثقوبة وغير المثقوبة. ارتدي هذه الأقراط بمظهر عصري بدرجات اللون الرمادي أو الوردي.

أختيار المحررين:

أقراط بيرليه كلوفرز من فان كليف أند آربلز

أقراط بيرليه كلوفرز من فان كليف أند آربلز
أقراط بيرليه كلوفرز من فان كليف أند آربلز
قدمت دار فان كليف أند آربلز عدة نماذج من الأقراط الحلقية، ونوصي بأقراط Perlée Clover المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط والمرصعة بالألماس المستدير. وتم تزيين مجموعة هذه الأقراط بزخارف برسيم ثقيلة في وسطها، وصُمم مشبك الأقراط للفصل من الذهب الأصفر، ويمكنك أيضاً اختيار هذه الأقراط مع إطلالة مسائية مع درجات اللون الفضي.

أقراط ليف، كارتييه

أقراط ليف ، كارتييه

لإلقاء نظرة أنيقة وناعمة في نفس الوقت، اخترنا لك هذا النموزج من ماركة كارتييه، المصممة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا ومصممة بشكل دائري ومرصعة بماسة مقطوعة بشكل لامع وفي الوسط فص من الماس اللامع، يمكنك تناسق هذه الأقراط بإطلالة نهارية بدرجات اللون البيج أو الأبيض المائل للأف وايت لإضفاء أناقة خاصة على مظهرك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى