السعودية مودل روز تناشد محمد بن سلمان ليساعدها في حل قضيتها

ناشدت نجمة وسائل التواصل الاجتماعي الفاشينيستا، عارضة الأزياء، ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان مساعدته في حل قضيته، التي ظلت معلقة في المحكمة منذ ما يقرب من عام.

وكتبت روز تغريدة على تويتر قالت فيها إنها مثل أي سعودية ليس لها جنسية أخرى لجأت إلى القانون للمطالبة بأبسط حقوقها القانونية وهو الطلاق، في 2020 مضيفة أنها تنتظر حتى الآن القاضي لمراجعة قضيتها بعد مرور 10 أشهر.

وأضافت الفاشينيستا السعودية في تغريدة ثانية أنها ناشدت ولي العهد الأمير محمد بن سلمان المساعدة لأنها متأكدة من أنه لا يقبل الظلم بحق امرأة سعودية تطالب بحقها تحت حكمه.

وتابعت حديثها أنها أكدت عام 2018 أنه في وجود ولي العهد السعودي لن تضيع حقوق المرأة المضطهدة.

img

وتصدرت مودل روز حديث الجمهو فور مناشدتها الأمير محمد بن سلمان، وطالبها كثير من المتابعين عن تفاصيل قضيتها التي فاجأتهم بها.

فيما أشار عدد من المعلقين إلى زوجها رجل الأعمال السعودي محمد الحمود، الذي دخل في خلاف معهم، والذي ظهر علنًا في الأشهر الأخيرة، كان آخرها تهديده لها بسحب الجنسية الأمريكية بعدما ساعدها في الحصول عليها وفق قوله.

وكتب الحمود، في منشور عبر “سناب شات”، إنه تعرض للظلم والجحود من قبل روز، التي قام بمساعدتها للوصول إلى الشهرة والنجاح، موضحاً: “التجربة التي مريت بها مليئة بالظلم والجحود، من شخص صنعته بعدما كان لا يستطيع الابتعاد عن الشارع القريب من منزلهم”.

وأضاف: “تغربت ووضعت كل أموالي من أجل أن تكون سعيدة، وفي الأخير يحصل عليها شخص أجنبي بكل سهولة”.

وشدد على أنه لن يتركها لهذا الشخص الأجنبي، قائلاً: “لا وألف لا لن أكون جسراً حتى يتخطاني ويحصل عليها بسهولة”.

img

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى