الرئيسية

سعر ومواصفات هاتف Galaxy M13 متطور ورخيص الثمن

كشفت بعض المواقع الإلكترونية عن مواصفات هاتف جالاكسي الجديد الذي ستطلقه سامسونج للمنافسة مع هواتف الجيل الخامس الحالية من حيث السعر والمواصفات.

وتشير التسريبات إلى أن هاتف Galaxy M13 الجديد سيكون له هيكل مقاوم للرطوبة والغبار ، بأبعاد (165 / 75.8 / 9.7) ملم ووزنه 223 جرام.

أما عن شاشته فستبلغ 6.55 بوصة ، ودقة عرضه (1600/720) بكسل ، وتردده 120 هرتز ، وسطوعه حوالي 275 لومن / م.

سيكون الهاتف قادرًا على العمل بسرعة كبيرة مع شبكات الجيل الخامس الحديثة بفضل معالج Qualcomm Snapdragon 732G المطور بتقنية 8nm و 6 GB من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 GB من الذاكرة الداخلية قابلة للتوسيع عبر بطاقات الذاكرة الخارجية ، كما سيكون مزودًا بـ Adreno 618 رسم.

 

سيقدم الجهاز لمستخدميه إمكانيات تصوير ممتازة بفضل كاميرته الرئيسية التي ستأتي بأربع عدسات بدقة (48 + 8 + 5 + 2) ميجابكسل ، والكاميرا الأمامية التي ستكون بدقة 16 ميجابكسل.

ستزودها سامسونج ببطاقتي SIM ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم وماسح ضوئي لبصمات الأصابع وبطارية 5000 مللي أمبير تعمل بشاحن سريع ، ومن المتوقع أن يكون سعرها في الأسواق العالمية حوالي 175 دولارًا.

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى