عالم السيارات

أسعار ومواصفات سيارة كيا كارينز 2022

مواصفات سيارة كيا كارينز..!! كشفت شركة صناعة السيارات الكورية كيا عن طرازها “كيا كارينز“، المقرر إطلاقه لأول مرة في العالم في 16 ديسمبر 2021. مع تصميمها الداخلي الفاخر، وميزات الاتصال الذكية، والتصميم الخارجي الجريء، والمساحة الكبيرة لجميع الركاب حتى أولئك الذين في المقعد الثالث؛ من المتوقع أن تساعد كيا كارينز في تأسيس مفهوم جديد للمركبات الخاصة في الهند. صممه Kia Carens ، وهو يهدف إلى تلبية الاحتياجات المتطورة وغير الملباة للعائلات الهندية التي تطمح دائمًا إلى مواكبة الحداثة والاستمتاع بالتنقل معًا.

من خلال كيا كارينز، تطلق الشركة فلسفتها التصميمية الجديدة، “اتحاد الأضداد” في الهند. تستمد هذه الفلسفة القوية والجريئة إلهامها من التناقضات التي تجسدها الطبيعة والإنسانية. وهي تستند إلى 5 ركائز متينة:

الجرأة من أجل الطبيعة (Bold for Nature)، والفرح المستهدف (Joy for Reason)، والقدرة على التقدم والتطور (Power to Progress)، والتكنولوجيا من أجل الحياة (Technology for Life)، والتوتر من أجل الصفاء (Tension for Serenity).

يعتمد تصميم سيارة كيا كارينز على الدعامة الأخيرة، مما يستحضر كمال الطبيعة وبساطتها مع ربطها باتجاه التصميم الجديد للعلامة التجارية.

حيث تجسد روح الشباب في سماتها المميزة. يتميز التصميم الخارجي بتفاصيل جمالية فائقة الحداثة مثل واجهة الشركة المميزة “وجه النمر”، والشبكة الجذابة، والمصابيح الأمامية LED ومصابيح القيادة النهارية (DRL)، وكلها تمنح الشركة مظهرًا قويًا ومثيرًا للإعجاب. ينقل المظهر الجانبي الذي يشبه سيارات الدفع الرباعي القوة ويعزز الشخصية القوية والفريدة من نوعها للسيارة.

تصميم كيا كارينز يضفي طابعا عصريا

أما بالنسبة للتصميم الداخلي للسيارة، فإن التصميم المغلف للوحة القيادة فائقة الحداثة ينقل إحساسًا عصريًا مميزًا، بينما ينقل أيضًا إحساسًا بالرحابة والرفاهية في مقصورة الركاب. لا شك أن تفاصيل الكروم التي تزين الأبواب تعزز رفاهية السيارة بشكل عام. يقع نظام الملاحة الصوتية والمرئية عن بعد (AVNT) مقاس 10.25 بوصة في وسط لوحة العدادات، مما يوفر إحساسًا عصريًا للغاية.

وقال كريم حبيب، النائب الأول للرئيس ورئيس مركز تصميم “كيا”: “تعكس ’كيا كارينز‘ بالشكل الأمثل فلسفتنا التصميمية الأحدث ’اتحاد الأضداد‘؛ حيث تجمع بين الطابع الرياضي المزود بسمات الحداثة والأناقة مع التفاصيل الجمالية الفريدة. وتعد ’كيا كارينز‘ انعكاساً حقيقياً لما ينشده عملاء اليوم من سياراتهم المزودة بثلاثة صفوف من المقاعد”.

مميزات كيا كارينز 2022

1. محرك رباعي الأسطوانات يكلف لتر ونصف.

2. قوة المحرك 115 حصان وعزم دوران 144 نيوتن متر.

3. ناقل حركة يدوي بست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات أيضًا.

4. شاشة عرض بحجم 8 بوصات للفئة الأولى، بينما يبلغ حجم الفئات الأخرى 10.25 بوصات.

5. عجلة قيادة متعددة الاستخدامات

6. كارينز 2022 هو أحد تصميمات كيا سبورتاج، لكنه أكبر حجمًا ويحتوي على شبكة أمامية “أنف النمر”.

7. تأتي كيا كارينز بغطاء محرك بسيط ومبسط بدون أي خطوط قوية، ورفارف أكبر وأعرض.

8. السيارة مزودة بمصابيح LED مزدوجة مع أقواس عجلات عريضة، مما يميز Carens 2022 عن الموديلات الحالية اليوم، وخاصة موديل 2021.

9. تم إضافة مصابيح خلفية Tata Punch وأضواء DRLS النهارية

ملاحظة: لم يتحدد الشركة المالكة أسعار كيا كارينز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى