عالم السيارات

أبرز مواصفات سيارة شيفروليه غرووف “Groove” الجديدة

ما هي مواصفات سيارة شيفروليه غرووف؟ ظهر العضو الأحدث في عائلة سيارات الدفع الرباعي، شيفروليه جرووف، لأول مرة أمام الجماهير الإقليمية في معرض جدة الدولي للسيارات، لقد تألق بشكل مشرق وبقوّة تحت الأضواء وحظي بشعبية كبيرة بين السائقين الشباب المهتمين بالتقنيات الحديثة في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

Groove هي سيارة ملفتة للنظر وستجذب شريحة جديدة كاملة من العملاء الذين يبحثون عن سيارة غنية بالتكنولوجيا وبأسعار معقولة إلى علامة شفروليه التجارية، وفيما يلي أبرز مواصفات سيارة شيفروليه غرووف:

التقنيات المتقدمة المتوفرة كمعيار:

ما يميز شيفروليه جرووف عن البقية هو الميزات التقنية المتميزة التي تعتبر قياسية من فئة المعدات الأساسية. تحتل شاشة مقاس 8 بوصات موقعًا مركزيًا في المقصورة التي تضم أحدث نظام معلومات ترفيهي من شفروليه مع مرآة للهاتف الذكي ومنافذ USB.

تتيح لك مكبرات الصوت الستة الموزعة في جميع أنحاء المقصورة تشغيل أحدث ملفات الموسيقى لتحقيق أقصى قدر من متعة القيادة، مثل ألبوم نمط ME-Pop الجديد المتوفر على معظم منصات البث.

تعد كاميرا الرؤية الخلفية وأجهزة الاستشعار من المعدات القياسية أيضًا، وهي تساعد السائقين على التنقل بكفاءة حتى في ظروف القيادة الصعبة للغاية، مما يحافظ على سلامتهم على الطريق. تضمن عجلة القيادة متعددة الوظائف وصولاً سهلاً إلى جميع أدوات التحكم، بما في ذلك أدوات التحكم في الصوت والسرعة، مما يجعل السائق أكثر أمانًا ومتعة في القيادة.

قدرات أداء معزَّزة:

يتم تشغيل شيفروليه جرووف بواسطة محرك سعة 1.5 لتر مقترن بنظام ناقل حركة متغير باستمرار (CVT)، مما يوفر تسارعًا وتباطؤًا أكثر كفاءة لتجربة قيادة يومية أكثر سلاسة ومتعة.

تتميز شيفروليه جرووف الجديدة كليًا أيضًا بكفاءة ممتازة في استهلاك الوقود تبلغ 15.9 كم / لتر ، مما يسمح بالسير لمسافات أطول عبر كل خزان وقود، وبالتالي قضاء وقت أقل في محطات الوقود واستخدام المزيد من الوقت للقيام بالأمور المفضَّلة أكثر.

مظهر ملفِت فيظ الداخل والخارج:

تستفيد سيارة Groove الجديدة كليًا من لغة التصميم العالمية لدى شفروليه ، وقد تم تصميمها مع الأخذ في الاعتبار المظهر الشبابي. تتميز بخطوط جسم نظيفة وأنيقة تخلق مظهرًا رياضيًا من جميع الزوايا. تعزز الشبكة ذات الخطوط الثلاثة التي تحمل شعار شيفروليه، والمدمجة مع مصابيح القيادة النهارية الرقيقة للغاية (DRL)، فيعزّز الشخصية الرياضية لهذه الكروس أوفر الرشيقة.

يأتي الطراز Premier أيضًا مزودًا بفتحة سقف بانورامية، مما يمنح المقصورة إحساسًا بمزيد من الاتساع، كما لو كانت مدمجة في العالم الخارجي من حولها.

تتميز شيفروليه جرووف بتألقها العالي على الطريق، لا سيما أنها متوفرة بأربعة خيارات ألوان تشمل الأحمر المعدني الحصري، وCandy White الأبيض، وAurora Silver الفضّي وEuropean Blue الأزرق بحيث تتيح للعملاء الحصول على ’جرووف‘ التي تتلاءم تماماً مع شخصيتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى