مهند الحمدي يرد على متابع يسخر من شكل وجهه

رد الممثل السعودي مهند الحمدي على أحد المتابعين الذي سخر من شكل وجهه كما استعرض العديد من التعليقات التي علق بها متابعوه.

وكتب أحد المعلقين إلى حمدي: “وجهك أطول من وجه الناقة” فيرد الممثل على هذه التعليقات مشيرًا إلى أنها مسيئة، وينظر إلى أن أصحابها يركزون على أمور لا تهمهم، كما انه دعا جمهوره إلى عدم مواساته أو الدفاع عنه عند قراءة مثل هذه التعليقات مبينا أنه يفضل الرد عليها بنفسه.

وبخصوص ما قالته احد المتابعات للفنان بأنه قد خضع لعملية تجميل لتحديد ملامح وجهه، فقد بعث لها برسالة مفادها أنها غير معنية بهذا الأمر، وأن الله وحده هو الذي يحاسبه ولا أحد غيره الحق في محاسبته.

كما علق على سؤال متابعة بخصوص عدم الزواج من سعودية من جنسيته واختيار بنت لبنانية قال إنه لا يفرق بين جنسية وأخرى سواء لبنانية أو سعودية أو مصرية لأنه يعتقد أن جميع البشر متساوون ويعتقد أن الزواج قسمة نصيب.

قبل أيام  سأل أحد المتابعين الممثل السعودي مهند حمدي سؤالا حول من سيختار بين خطيبته فرح مراد ووالدته، واصفا السؤال بـ “الفتنة” ورفض الإجابة عليه.

جاء هذا السؤال خلال ظهور مهند الحمدي مع متابعيه عبر السناب، للإجابة على أسئلتهم في حوار ودي.

وأضاف حمدي ايضا أنه بالتأكيد سيدعم خطيبته في مجال عملها وهذا الدعم موجود من البداية.

كما رد الفنان السعودي على موقف خطيبته فرح من أدواره الرومانسية في المسلسل الذي يعرضه، قائل إنهما متفقان في هذه النقطة.

ونفى صبغه للشيب الذي بدأ يظهر في شعره، مشيرا إلى أنه إذا فعل ذلك فسوف يعترف للجمهور دون حرج.

وكان مهند الحمدي قد أعلن أنه لن يظهر في الموسم الثاني من مسلسل “جمان” موضحًا أن السبب الرئيسي لهذا القرار هو رغبته في عدم تكرار نفسه.

وأضاف مهند في تغريدة له على “تويتر” أن مسلسل “جمان” يعتبر من أهم الأعمال الدرامية التي قدمها لجمهوره بالإضافة إلى النجاح الكبير الذي حققه في الموسم الأول و يريد الابتعاد عن الأدوار الرومانسية والتوصل إلى شيء مختلف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى