دراما

“مهمة مش مهمة”.. أول فيلم كوميدي مصري سعودي: تجربة جديدة في عالم السينما

أكدت الفنانة هالة فاخر ثقتها في نجاح الفيلم المصري السعودي الجديد الذي يحمل عنوان “مهمة مش مهمة”، وراهنت على دورها في العمل، مشيرة إلى أنها كانت مفاجأة للمتابعين على مواقع التواصل الأجتماعي، مشيرة إلى أنها قدمت خلال أحداثها دورًا كوميديًا في الغالب، ولكن بطريقة مختلفة عن أدوارها الفنية التي لعبتها سابقًا، مشيرة إلى أن جميع الأبطال في الفيلم بذلوا قصارى جهدهم لإنجاز المهمة كما ينبغي أن يكون. معربة عن أملهت في أن يحظى الفيلم بقبول واستحسان الجماهير والنقاد عند تقديمه في دور عرض للفيلم في الفترة المقبلة.

beauty-womens.net
مهمة مش مهمة

وقالت هالة فاخر في بيان صحفي: تم تصوير الكثير من مشاهد الفيلم داخل مصر، بين الاستوديوهات الداخلية وأحد مواقع التصوير الخارجية على طريق مصر – الإسكندرية الإسكندرية، ومن المقرر الانتهاء من تصوير باقي مشاهد العمل في المملكة العربية السعودية.

وأضافت أن الفيلم يعد تجربة جديدة ومختلفة بالنسبة لها في عالم السينما، تتميز بطابع كوميدي بمشاركة مجموعة من نجوم الكوميديا ​​في مصر والسعودية، وإنتاج مشترك مصري – سعودي، حيث يشارك فيه فنانون، منهم بيومي فؤاد وأحمد فتحي وكارولين عزمي ومصطفى أبو سريع ومصطفى البنا وآخرون يشاركون في الفيلم، بالإضافة إلى فنانين سعوديين عبد المجيد الرحيدي وهيا فياض وعبد الله الكاتب وآخرين، الفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإنتاج أيمن يوسف وإخراج أيمن العلي.

وأشارت إلى أنها تفرق دائمًا بين عدد من الأعمال الدرامية والأفلام الجديدة، مؤكدة أنها ستقرر في الأيام القليلة المقبلة ما إذا كانت ستشارك في هذه الأعمال بعد أن تنتهي من قراءة جميع نصوصها ودورها فيها، وكذلك الاستمرار فيها لتقديم برنامجها التلفزيوني على إحدى القنوات التلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى