الثقافة والفن

من هي خطيبة حسين الجسمي؟

من هي خطيبة حسين الجسمي؟ أعلن الفنان الإماراتي الكبير حسين الجسمي، مساء اليوم الاثنين، في تغريدة عبر حسابه الشخصي “تويتر”، أنه تم عقد قرانه على صاحبة الصون والعفاف.

واحتفل الفنان حسين الجسمي، مساء الاثنين، بعقد قرانه خلال حفل بسيط، بحضور عدد من أصدقائه وأهالي العروسين.

وعبر منصات التواصل، نشر مدير أعمال “الجسمي” صور حفل الزفاف عبر حسابه على إنستجرام.

وعلق: “أخي ورفيق دربي الغالي حسين الجسمي .. فرحتك في يوم عقد قرانك فرحة للجميع.. الله يتمم لك على خير ويسعدك ويديم عليك الأفراح”.

وبحسب الصور، فقد حرص على حضور عقد زواج “الجسمي” من سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

جدير بالذكر أن حسين الجسمي أحيا مؤخرًا حفلاً غنائيًا في ختام فعاليات الاحتفال بالذكرى الخمسين لتأسيس العلاقات المصرية الإماراتية خلال احتفال كبير نظمته حكومتا البلدين، تحت شعار مصر والإمارات قلب واحد”.

Mayar Abbas on Instagram‎: “اخي ورفيق دربي الغالي @7sainaljassmi .. فرحتك في يوم عقد قرانك فرحة للجميع.. الله يتمم لك على خير ويسعدك ويديم عليك الافراح 🤍🤍”‎

من هي زوجة حسين الجسمي:

وبخصوص سؤال العديد من رواد مواقع التواصل حول من هي زوجة حسين الجسمي لم يعلن الفنان الإماراتية أي تفاصيل عن زواجه ولم تشارك في أي من الاحتفالات على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يعلن الفنان حسين الجسمي عن هوية العروس وأختتم مراسم الزفاف بصمت. في حال ورود معلومات عن زوجة حسين الجسمي سيتم تحديث هذا الخبر على الفور.

هل تزوج حسين الجسمي من قبل؟

ولم تفصح ميار عباس مديرة أعمال حسين الجسمي عن أي تفاصيل عن الزوجة الجديدة أو جنسيتها، وكان معروفاً سابقاً أن حسين الجسمي متزوج من مغربية اسمها حسناء وتعيش معه في الإمارات، وتم إعلان زواجهما عام 2013.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى