رياضة

من هي حبيبة كريستيانو رونالدو السابقة ؟

من هي صديقة كريستيانو رونالدو السابقة؟ يعتبر اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو من أشهر وأشهر اللاعبين في العالم، حيث فاز بالعديد من الجوائز والألقاب على المستويين المحلي والعالمي، ويذكر انه سجل عدد كبير من الأهداف العالمية والجميلة في مسيرته الرياضية.

كما يعتبر كريستيانو رونالدو من أشهر لاعبي كرة القدم في العالم بسبب احترافه في اللعب والأداء في العديد من البطولات الدولية ولعب رونالدو للعديد من الفرق الرياضية، يحمل الجنسية البرتغالية ويمثل بلاده أيضًا، من خلال هذا المقال وموقع جمال المرأة ، هل يمكننا معرفة من هي صديقة كريستيانو رونالدو السابقة ؟.

من هي حبيبة كريستيانو رونالدو السابقة ؟

ومن الجدير بالذكر أن صديقة كريستيانو رونالدو السابقة وزوجته هي عارضة الأزياء الروسية إيرينا فاليريفنا شيكيسلاموفا، تبلغ من العمر 36 عامًا، ولدت في 6 يناير 1986.

الجدير بالذكر أن كريستيانو وعدها لمدة خمس سنوات من 2010، وأنه أكد انفصالهما في يناير 2015 بعد ستة أشهر تقريبًا من انفصالهما، زعمت عارضة الأزياء الروسية إيرينا شيخ أن كريستيانو رونالدو خدعها  وجعلها تشعر بأنها قبيحة وغير آمنة على الاطلاق.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى