المنوعات

من هي البلوجر بسمة حجازي قصتها كاملة

تم تجديد حبس البلوجر بسمة حجازي بتهمة نشر أخبار كاذبة، وتحدثت النيابة العامة عن انضمامها لجماعة إرهابية. كانت بسمة حجازي تعرف باسم “ملكة جمال العشوائيات”، وأثارت جدلا واسعا بصورها التي تداولت على وسائل التواصل الاجتماعي. تم القبض عليها وتم تجديد حبسها لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات. يتابع المتهمون في قضيتهم التحقيق الجاري ومن المتوقع إصدار حكم قريبًا. يذكر أن النشر المسيء للصور والأخبار المغلوطة يشكل خطرًا على الأمن والسلم العام. يجب على الجميع احترام القوانين وعدم الانخراط في أي أعمال غير قانونية.

من هي فتاه البعاءة السوداء

فتاة العباءة السوداء هي سيدة مصرية تسببت في جدل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما رفضت موظفو أحد الكافيهات في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة تركها تدخل المكان بسبب ارتدائها العباءة السوداء، وهو ما أثار غضب العديد من الناس. وفي الأيام الأخيرة، تم القبض على فتاة أخرى اشتهرت بفتاة العباءة على تطبيق تيك توك بتهمة نشر أخبار كاذبة والانضمام إلى جماعة إرهابية، والتي تدعى بسمة سمير إبراهيم الشهيرة بـ وردة، وقد ظهرت عبر التطبيق برفقة بلوغر آخر يدعى محمد حسام اشتهر باسم بسه. وقد أثارت هذه القضية جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان للفيديو المسرب الذي يظهر صديقات فتاة العباءة ترتدين العباءة بالكافيه تأثير كبير في التأكيد على رواية فتاة العباءة. ويحتاج هذه القضية إلى مزيد من التحقيق والبحث لمعرفة المزيد عن الحادثة وملابساتها.

قصه فتاه العبادءة بسمه حجازي

تمتلك بسمة حجازي، المعروفة بفتاة العباءة، حسابًا على تطبيق تيك توك، حيث تقدم محتوى تحريضي مثير للجدل برفقة بلوجر آخر يُعرف باسم بسه. وقد أثارت بسمة حجازي جدلًا كبيرًا بعد عدة فيديوهات تمثيلية، وهي تهدد الشباب في الشوارع وتزور أحد الشباب داخل السجن، مما أدى إلى إطلاق عليها لقب “ملكة جمال العشوائيات”. كانت بسمة حجازي تعمل كمكياج أرتيست وتمتلك محلا للتجميل أو كوافير، وتقدم من قبل فيديوهات تجميل تعليمية للفتيات، وكذلك اشتهرت بمشاركتها عدة مشاهد على تطبيق تيك توك تقدم فيها إرشادات للسيدات. تمت القبض على بسمة حجازي ويُعرف باسم وردة، بسبب ظهورها في فيديو على تيك توك، حيث كان محتواه تحريضي وكاذب، برفقة بلوغر آخر يُعرف باسم بسه. تم حبس بسمة حجازي وشريكها لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة نشر أخبار كاذبة والانضمام إلى جماعة إرهابية. يقيم بسمة حجازي في مدينة الإسكندرية وتصور فيديوهاتها من عدة شوارع بمنطقة محرم بك.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى