المنوعات

من هو مصمم مجوهرات حفل زفاف الآنسة رجوة السيف

من هو مصمم مجوهرات حفل زفاف الآنسة رجوة السيف: مع اقتراب موعد حفل زفاف الأمير الأردني الحسين بن عبد الله الثاني، على الآنسة رجوة السيف، تتعدد التساؤلات حول التفاصيل الخاصة بالحفل، ومنها من يكون مصمم مجوهرات الزفاف. ويذكر أن شركة “تفاني وكو” هي واحدة من أشهر دور تصميم المجوهرات في العالم، وتميزت تصاميمها بالخلود، وتضع المجوهرات في علب زرقاء مميزة، حيث تعد هذه المجوهرات من أكثر المجوهرات تفضيلاً بين العرائس والملكات والأميرات حول العالم. ويتم مزج الأحجار الكريمة وأحجار الألماس الشفافة والماس الأصفر وهو المفضّل لدى الجميع، كما ارتدت الممثلة الأمريكية، أودري هيبورن، عقدًا مكونًا من مجموعة من الألماس الأصفر. وتم الإعلان عن حفل الزفاف بدءاً من ترتيباته وموديلاته الخاصة بإقامته في الأول من شهر حزيران من العام 2023، في قصر زهران بالعاصمة الأردنية، ومن المؤكد أن يكون حفل زفاف لا ينسى بتاجه ومجوهراته الخلّابة التي غالبًا ما توقّع لنا فخامتها شركة “تفاني وكو”.

 تعرف على مصمم مجوهرات حفل زفاف الآنسة رجوة السيف

قريبًا يحتفل الأردنيون بحفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على الآنسة رجوة السيف، وسط الترقب والحماس من الجميع لمعرفة تفاصيل هذا الحدث المهم. ومن بين أهم التفاصيل هو مصمم مجوهرات حفل الزفاف؛ فالتاج يعد أهم قطعة في اطلالة العروس، ولتلبية قدرات الأميرة رجوة السيف، فقد اختار والدها والأمير الحسين Tiffany & Co كمصمم لتاج الزفاف. إذ تُعد هذه الشركة من أشهر دور تصميم المجوهرات في العالم، حيث تتميز تصاميمها بالخلود والأناقة والجمال، وتضع المجوهرات في علب زرقاء مميزة، وتعد هذه المجوهرات من أكثر المجوهرات تفضيلاً بين العرائس والملكات والأميرات حول العالم، لما تقوم به هذه الشركة من تصميمات متقنة تجعل المجوهرات جذابة. كما استعانت رجوة السيف بتصميمات ضخمة للمجوهرات التي سترتديها في زفافها، والتي ستجعلها تشع بالجمال والأناقة والفخامة. في النهاية نتمنى أن تكون ليلة زفاف الأميرة رجوة السيف حافلة بالسعادة والحب، وأن تكون الأميرة سعيدة بتاجها وبمجوهراتها الرائعة.

التفاصيل الخاصة بحفل زفاف الأمير حسين بن عبد الله والآنسة رجوة السيف

تتابع ملايين العرب بلهفة التحضيرات والتفاصيل الخاصة بحفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير حسين بن عبد الله والآنسة رجوة السيف. وقد كشف الديوان الملكي الأردني عن بعض التفاصيل الخاصة بهذا الحدث السعيد، حيث سيتم عقد القران في قصر زهران الأثري في العاصمة عمّان يوم الأول من شهر يونيو/ حزيران 2023. وبعد ذلك، سيتوجه الموكب الملكي إلى قصر الحسينية حيث سيقام حفل الاستقبال والمأدبة الخاص بالزفاف. يعد قصر زهران من أقدم القصور في عمّان وشهد في السابق، حفل زفاف الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا، وحفل زفاف الملك الراحل حسين والملكة نور. ويترقب الجمهور العربي بحماس هذا الحدث السعيد، ونتمنى للعروسين السعادة والتوفيق.

شركة Tiffany & Co الشهيرة في تصميم المجوهرات

شركة Tiffany & Co هي إحدى أقدم وأشهر ماركات المجوهرات الراقية في العالم، حيث تأسست عام 1837 في نيويورك، وتتميز بتصاميمها المميزة والأنيقة التي ساهمت في جعلها إيقونة في عالم تصميم المجوهرات. تسعى الشركة إلى تمكين المرأة من خلال جهود تهدف إلى دعم استقلاليتها وتمكينها اقتصادياً. وتلتزم الشركة أيضاً بممارسات استدامة تهدف إلى حماية البيئة والحد من تأثيرها السلبي على الطبيعة. ومن بين المجوهرات الشهيرة التي قدمتها الشركة على مدار تأريخها، تشمل قلادة الياسمين متعددة الأحجار والأقراط MARRAKESH، بالإضافة إلى الأساور المميزة وخواتم الماس المتلألئة والمصممة بشكل فريد. تتميز الشركة بصندوقها الأزرق السماوي الشهير المميز بشريط الساتان الأبيض الناعم، والذي أصبح رمزاً للأناقة والفخامة. في النهاية، تضخمت شهرة شركة Tiffany & Co مؤخراً من خلال اندماجها مع مجموعة LVMH العالمية للسلع الفاخرة، مما يعزز مكانتها كشركة مجوهرات رائدة في العالم.

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى