مسلسلات وأفلام

موعد مسلسل “منعطف خطر” لـ “باسم سمرة وريهام عبد الغفور”

سيظهر الفنانان باسم سمرة وريهام عبد الغفور بشكل خاص في مسلسل “منعطف خطر” المكون من 15 حلقة والذي سيبث على منصة رقمية بعد شهر رمضان المقبل حيث يجسد الثنائي أدوار زوجان خلال الأحداث ويتعرضان لحدث كبير يقلب حياتهم رأسًا على عقب.

ويشارك في بطولة مسلسل “منعطف خطر” محمد علاء وسمر مرسى، باسم سمرة، ريهام عبد الغفور، آدم الشرقاوى، سلمى أبو ضيف، أحمد صيام وعدد آخر منن الفنانين يعتمد العمل على مشاركة عدد كبير من الفنانين كضيوف شرف بسبب طبيعة الأحداث، ويقود العمل السدير مسعود نجل الفنان غسان مسعود.

في سياق آخر ، ينتظر باسم سمرة عرض فيلمه الجديد “لعبة الشيطان”، في 26 يناير الجاري، ويشارك في بطولته مى القاضي، محمد عز، مصطفى أبو سريع، مى القاضى، إسلام إبراهيم، أحمد سلطان، نانسى صلاح، منى ممدوح، منة بدر تيسير، تأليف دكتور أحمد عثمان، ومن إخراج إبرام نشأت، وتدور أحداثه إطار رعب مشوق.

أما ريهام عبد الغفور فهي تعيش حالة من النشاط على مستوى منصات الدراما، حيث تشارك في أكثر من مسلسل يتم بثه على إحدى المنصات الرقمية، أولها “غرفة 207” مأخوذة من مجموعة قصص للكاتب أحمد خالد توفيق، تدور أحداثه في 10 حلقات، وسيناريو وحوار لكاتب السيناريو تامر إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

كما تقدم ريهام عبد الغفور مسلسل آخر بعنوان “قانون العمل” من 10 حلقات ، تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف، ويشارك في بطولته اياد نصار، اسلام إبراهيم، ثراء جبيل، وإخراج مريم أبو عوف، وتجسد ريهام خلال أحداث العمل شخصية “ضحى”، التي لديها أكثر من وظيفة، بما في ذلك عاملة في مصنع حلوى وراقصة وممرضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى