شاهد.. منة فضالي بعد الخضوع لجراحة غامضة: ليست تجميل “أقسم بالله”

غادرت الفنانة منة فضالي، اليوم الأربعاء، المستشفى بصحة جيدة، بعد ساعات قليلة من إجرائها عملية جراحية، وظلت تفاصيل الاتصال الخاصة بها سرية تمامًا، لكنها حرصت على توضيح أن ذلك لا يندرج تحت الجراحة التجميلية، مؤكدة أنه في حالة إجرائها عملية تجميل، فإنها ستبلغ جمهورها على الفور.

منة طمأنت جمهورها بمنشور على حسابها بموقع الفيسبوك قالت فيه: الحمد لله أنا خرجت من المستشفى وزى الفل الحمد لله .. ومش عملية تجميل أقسم بالله بالعكس لو تجميل هقول.

وأضافت: “شكرًا ليكم جميعًا وشكرًا لكل الناس اللى سألت عليا على راسى ألف شكر .. شكرًا صديقى الدكتور محمود السيد”.

وقد نشرت منة فضالي مؤخرا صورة لها من داخل المستشفى، عبر حسابها بموقع الفيسبوك، وعلقت: عملية خفيفة ادعولى.

يذكر أن منة فضالي وصفت مؤخرا التمثيل بأنها مهنة متاعب، وقالت في تعليقها على صورة لزميلها نضال الشافعي من داخل المستشفى:نضال مش بس زميل لا، أخ وصاحب بجد وبحبه وبحترمه جدا وكل الناس بتحبه وبتحترمه.

وأضافت: معروف عن نضال إنه هادي ومؤدب بزيادة والناس بتستغل ده للأسف، اللي حصل لنضال نتيجة زعل وانفعال وصلوا لعملية كبيرة في القولون علشان الشغلانة اللي احنا فيها اللي الناس فاكره ان حياتنا مرفهة.. بس – لا – احنا بنشوف الوحش أكتر والله مش لازم نوريكم غير الجانب الكويس للأسف، ادعوا له يقوم بالسلامة، ربنا يشفيك يا صاحبي وتقوم بالسلامة، ويخف من عليك وترجع لبيتك ومراتك القمر وعيالك وجمهورك اللي بيحبك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى