منة عرفة تحتفل بيوم ميلادها بالبيجامة

احتفلت النجمة المصرية منة عرفة بعيد ميلادها الثاني والعشرين يوم السبت الموافق 1 مايو.

وبهذه المناسبة نشرت عرفة صورة لمنزلها من الداخل مرتدية بيجامة باللون العنابي وتحمل بالونات بالرقم 22 وبجانبها كلبان على الأريكة.

وتفاعل الجمهور مع الصورة على نطاق واسع بتعليقات متباينة حيث كشف البعض صدمتهم من عمرها قائلين إنهم كانوا يتوقعون أن تكون أصغر من ذلك تحديدا في سن 16 أو 17.

قال آخرون إنهم توقعوا أن تكبرها سنًا بسبب لون شعرها وقطع الملابس الحديثة التي ترتديها، حيث جعلها ذلك تبدو في الثلاثينيات من عمرها.

img

وجاء في تعليقات الجمهور: “يا خوان دي متى كبرت انا امس شايفها تغني الفار السندس”، فيما شككت إحدى المتابعات بعمرها قائلة: “نعم حضرتك 22 سنه ازاي انا كنت اكبر منك وانا دلوقتي 17 ف ايروور فالموضوع اكيد صح؟؟ وطالبها الجمهور باعادة شعرها الى لونه الطبيعي.

أثارت الفنانة منة عرفة مؤخرًا الكثير من الجدل بسبب ظهورها، بالإضافة إلى بعض تصريحاتها وأفعالها، حيث تعرضت للهجوم بعد نشرها مقطع فيديو هاجمت فيه عددًا من الأشخاص بسبب تدخلهم الكبير في حياتها الشخصية.

وكشفت عرفة في الفيديو أن هؤلاء الأشخاص هم سبب تعرضها لمشاكل وحوادث مختلفة بسبب الغيرة والحسد على حد قولها.

انتشرت منذ فترة شائعات تفيد بوجود علاقة عاطفية بين منة ومستخدم اليوتيوب الشهير علي غزلان حيث ظهرا معًها في أكثر من مناسبة ونشروا بعض الصور التي تشير إلى أن علاقتهما كانت رومانسية.

img

لكن علاقة عرفة وغزلان توترت بعد أن جاءت الأولى ضيفة على برنامج المقالب رامز مجنون رسمي، الذي يقدمه رامز جلال حيث سألها الأخير عن حقيقة علاقتها، وقالت أن علاقتها بغزلان هي صداقة فقط.

وبعد بث الحلقة ألغت غزلان متابعته وحذفت صورهما معًا، وأعلن اليوتيوب المصري ارتباطه الرسمي بفتاة اخرى.

يشار إلى أن شهرة منة عرفة بدأت في طفولتها بفضل مشاركتها في عدد من الأفلام منها فيلم Industrial Bump إلى جانب الفنان أحمد حلمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى