مناطق إثارة الزوجة لأقصى درجة

ما هي مناطق إثارة الزوجة لأقصى درجة؟ بالتأكيد مناطق الاثارة تختلف من فتاة لأخرى، فلا يوجد كائن يتشابه مع الكائن الأخر حتى لو كان من نفس الجنس، على سبيل المثال قد يكون الحلمات والبظر هي مناطق الاثارة وتحريك الشهوة لبعض الفتيات، وفتيات أخريات ينزعجون جدا من لمس الحلمات أو لمس البظر، لذلك يجب أن يتعرف الزوج على جسد زوجته ويسألها عن مناطق اثارتها لكي يقوم بمداعبتها قبل العلاقة الحميمة، من الجدير بالذكر أن الاستجابة تختلف من منطقة لأخرى، فقد تكون منطقة حساسة جدا عند امرأة وأقل حساسية عند امرأة اخرى، تابعي المقال للنهاية لتتعرفي على مناطق إثارة الزوجة لأقصى زوجة.

مناطق إثارة الزوجة لأقصى درجة
مناطق إثارة الزوجة لأقصى درجة

مناطق إثارة الزوجة لأقصى درجة

فروة الرأس: من الجدير بالذكر أن فروة الرأس تحتوي على آلاف النهايات العصبية المسؤولة عن الشعور بالإثارة الجنسية، على الرجل ان يستغل هذه المنطقة ويداعب من خلالها المرأة قبل العلاقة الجنسية، على سبيل المثال يقوم بتمرير أصابعه أو اظافره بين الشعر، على المرأة أن تعتني بفروة رأسها وتحديدا المنطقة التي تتواجد خلف الأذنين وأخر نهايات الشعر.

الأذنين: تعتبر الأذنين احدى مناطق إثارة الزوجة لأقصى درجة، وذلك لاحتوائهم على مئات المستقبلات الحسية، هذا الى جانب احتوائهم على بشرة ناعمة و حساسة من الخارج، يحب الفتيات أن يداعب أزواجهم هذه المنطقة من خلال اللعق باللسان أو القضم بالأسنان أو التقبيل بالشفتان.

كما أن الأذنين مفتاح الدخول لجسد المرأة، وكيف يتم ذلك؟ أولا بالهمس ببعض الكلمات التي تذيبها، ثم النفخ من أجل تهييج المستقبلات الحسية، ثم اللعق والتقبيل، وأخيرا القضم والعض.

السرة وأسفل المعدة: هاتان المنطقتان من مناطق الاثارة لدى المرأة ويجهلها العديد من الرجال، وتكمن أهميتهم في مدى قربهم من منطقة الأعضاء التناسلية، عندما يبدأ الزوج بمداعبة هذه المناطق ينتاب المرأة حالة من التوتر وتبدأ بالتفكير هل سيستمر في المداعبة الى أن يصل الفرج؟ ويستخدم الزوج في مداعبة هذه المناطق لسانه أو أطراف أصابعه، أما فيما يخص المحترفون في العلاقة الجنسية فأنهم يستخدمون التقبيل العميق ومكعبات الثلج لجعل المرأة أكثر اثارة.

أسفل الظهر: يلجأ الازواج الى مداعبة منطقة العجز التي تقع تحديدا في أسفل الظهر بسبب رقة الأنسجة فيها، ويمكن مداعبتها بعدة طرق على سبيل المثال اللسان ،الريشة، الضغط بالشفتين، التسخين، التبريد بالثلج.

مناطق إثارة الزوجة لأقصى درجة
مناطق إثارة الزوجة لأقصى درجة

الابطين والذراعين: هؤلاء المنطقتين من مناطق إثارة الزوجة لأقصى درجة، يعتبرالجلد في منطقة تحت الإبط من اضعف المناطق لدى النساء، ويستحسن أن يبدأ الرجل بمداعبة هذه المناطق من الخارج الى الداخل أي يبدأ بالذراع وينتهي بالابط.

الرقبة: مما لا شك فيه أن الرقبة من أهم مناطق الاثارة لدى المرأة، على الرجل تقبيل المرأة من رقبتها قبل ممارسة العلاقة الحميمة وخلال ممارستها أيضا، اذا قمت بتقبيل رقبة زوجك ستقع تحت قبضتك وتستسلم لك.

الشفتين: تحتوي الشفتين على العديد من المستقبلات الحسية، وتعد القبلة العاطفية اكثر تأثير من القبل الجنسية العاطفية، ويستحسن تقبيل الجسد قبل البدء بتقبيل الشفتين لأن ذلك يجعل المرأة أكثر اثارة.

الفخذين: الفخذين احدى مناطق إثارة الزوجة لأقصى درجة، بسبب كبر حجمهم وطول مساحتهم، اضافة الى قربهم الشديد من منطقة الأعضاء التناسيلة، عزيزي الزوج يمكنك تمرير أصابعك بين الفخذين وتحريكهم ببطء الى الداخل، إفعل ذلك وأنت تقبل شفتاها ورقبتها.

هذا بالاضافة الى مناطق الاثارة الأخرى مثل باطن القدمين، اصابع القدم، تل العانة، الهالة و الحلمات، خلف الركبة، باطن الرسغ، البظر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى