مميزات جديدة تعلنها شركة جوجل

يعتمد العديد من مستخدمي الإنترنت حول العالم على محرك البحث “Google” في الكثير من الشركات المتنوعة، الأمر الذي دفع الشركة الأمريكية إلى السعي لتطوير محرك البحث الخاص بها لمتابعة اهتمامات مستخدميها، بالإضافة إلى “تقديم العديد من الميزات الجديدة”، للمحافظة على عدد مستخدميها الذي يتزايد بسرعة في ظل التطور الكبير لعالم التكنولوجيا الحديثة.

غوغل
غوغل

تخطط Google لتقديم الكثير من المميزات التقنية في المستقبل القريب، بما يتماشى مع طلبات المستخدمين المتزايدة، عن طريق إطلاق نظام آلي أكثر شبهاً بالبشر يساعد على الكلام القائم على الذكاء الاصطناعي.

تسعى جوجل، صاحبة أشهر محرك بحث في العالم، إلى إرشاد المستخدمين لمعرفة أدق المعلومات ومصداقيتها، حيث تعمل بالفعل على إطلاق خدمة جديدة لمستخدميها لتسهيل وصولهم إلى معلومات أكيدة وصحيحة.

وأوضحت شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة عن ميزة جديدة هامة، تهدف إلى المحافظة على خصوصية وأمن المستخدمين، من خلال السماح لهم بتغيير كلمة المرور وجعلها قوية، حتى لا تخترق البيانات وتظل في مأمن من القرصنة الإلكترونية.

تهدف الشركة الأمريكية أيضًا إلى توفير وظيفة أخرى، من خلال عرض عدد من الخرائط التي يجب أن يكون سائقي السيارات على دراية بها على الطرق الهادئة أو المزدحمة لابتعاد السير عليها، هذا يساهم بشكل كبير في الحد من الاصطدامات التي تسبب الكثير من الموتى حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى