ملكة كابلي تتعرض لانتقادات لاذعة بسبب انفها الجديد

تلقت خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي مجموعة من الانتقادات اللاذعة من بعض المعجبين بعد أخر ظهور لها عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل “سناب شات”، حيث أطلت بأنف غريب، وأشار الجمهور إلى أنها أجرت عملية تجميل جديدة بالرغم من اجرائها عملية سابقة له.

img

بعض المتابعين سخروا من أنف ملكة كابلي، وعلقوا على صغر حجمه وقالوا إنه غير مناسب لملامح وتفاصيل وجهها، وأبدى متابعون أخرون استيائهم من تغير شكل المشاهير بشكل كبير في الاونة الأخيرة، من جانب اخر قال متابعون انه قد يكون فلتر لأن الحجم غير منطقي.

تداول المتابعون صور ملكة كابلي ومن التعليقات التي جاءت على الصور: “وش ذا الانف كيف تتنفس هذي انا اقول اقطعيه وريحي نفسك بدك ما كل يوم تصغرينه”.

وعلقت متابعة اخرى: “فاهمة عمليات التجميل غلط هذا تبشيع ما قدت اشوف اي شي فيك الا انفك الغريب ارحمي نفسك” وعلق متابع: “اشتقت للمشاهير الطبيعين واشوف وجه ما فيه حقن وعمليات وشد ومط، اشتقنا لخلقة ربنا بدون تغيير فيها، التجميل يبين حتى انا كرجل واحس ان في شي مو طبيعي واعرف انه تجميل، اتمنى تتوقف هالعمليات وتزيد ثقة البنات بنفسهم”.

انتقدت الاعلامية مي العيدان صور خبيرة التجميل ملكة كابلي بعد اخر جلسة تصوير قامت باجرائها جيث اطلت فيها بفستان ضيق باللون الأحمر أبرز ملامح جسدها.

img

حيث كتبت العيدان عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل إنستغرام: “ملكه كابلي نيوووو . . مو جنه زودتها باللبس. . وين ايّام أحمد السالم”.

اتفق المتابعين مع كلام مي واشاروا الى تغير ستايل ملكة بشكل كلي بعد انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الكويتي أحمد السالم٬ وأصبح لباسها أكثر جرأة خصوصا في الصور الأخيرة التي نشرتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى