ماذا قالت ملكة جمال العرب عن عمليات التجميل ؟

وقالت ملكة جمال عرب (عارضة الأزياء) ناتالي درويش، في حديثها مع وكالة “سبوتنيك”، إن “كل فتاة تحلم بالكمال، وإنها ليست من معارضي الجراحة التجميلية، طالما أنها تبتعد عن المبالغة والتقليد”.

وأضافت ناتالي: “على الرغم من ذلك، فأنا أفضل الجمال الطبيعي”، لقد أشارت إلى أنها لم تخضع لعملية تجميل حتى الآن، لكن هذا لا يعني أنها لن تفكر في الأمر في المستقبل.

فازت ناتالي درويش، ابنة محافظة اللاذقية على الساحل السوري، مؤخراً بلقب ملكة جمال العرب في مسابقة بعنوان World Next Top Model، والتي أقيمت في (Casino de Beyrouth)، حيث كانت هذه المسابقة تعتبر من أهم المسابقات الدولية وتضم العديد من المشاركين من جميع أنحاء العالم.

وأوضحت ناتالي أنها اجتازت اختبارات لجنة التحكيم، وانتقلت إلى مرحلة التصويت المباشر وحصلت على أعلى نسبة من الأصوات لتستمر في الحصول على لقب (نموذج ملكة سوريا والعرب) ، فيما ذهب التتويج العالمي لمرشح من أوكرانيا.

وحول الانتقادات التي طالتها على صفحات التواصل الاجتماعي، فيما يتعلق بنشاطها في عرض الأزياء، علّقت ناتالي:

“بأنها تحترم كل الآراء السلبية منها والإيجابية، وهي فخورة بحصولها على اللقب العربي حاملة اسم سوريا، وأن كل شخص يستطيع أن يقدم لبلده بحسب ميدان اختصاصه”.

وتابعت: “إن ظاهرة “الموديل”، تعتبر مثل أي مهنة أخرى موجودة في كل المجتمعات، ولكن تحتاج إلى بعض الضوابط في المجتمع السوري لكي يتم تنظيمها ضمن أسس وقواعد واضحة وهادفة”.
وكشفت ناتالي أنها تلقت عدة عروض بعد نيلها لقب ملكة جمال (الموديل) سوريا وعربيا، وتقوم حاليا بدراسة العرض المناسب لتطلعاتها.

وحول أهدافها المستقبلية، ختمت ناتالي: “أحلم أن يكون لي بصمة خاصة تمثل عملي بمجال “الموديل” بشكل حضاري، وأن أترك انطباعات جيدة في أي مكان أتواجد به”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى