مسلسلات وأفلام

ملخص فيلم Sultan | قمة في الإثارة والتشويق

ملخص فيلم Sultan دراما هندية تم انتاجها عام 2016 وتحكي قصة سلطان المصارع الذي يبحث عن العودة إلى مستواه من جديد من خلال التغلب على كل الصعاب التي تواجهه.

يشارك كلا من في بطولة فيلم ” Sultan” سلمان خان (سلطان علي خان)، كبرة سيت ( كوبرا سيت)، أنوشكا شارما (عرفة)، ماركو زارور (ماركوس)، رانديب هودا (فاتح سينغ)، رون سمورنبورغ (رون)، أميت ساد (أكاش أوبروي)، ومن تأليف وإخراج علي عباس زفار.

 

قصة فيلم Sultan

فيلم سلطان يتناول قصة السلطان علي خان بطل المصارعة المحلي والعالم والذي يحلم بتمثيل الهند في الأولمبياد، تتشابك قصته واحلامه مع الفتاة الشابة الجميلة “عرفة” الشابة المشاكسة من نفس بلدة سلطان الصغيرة إلى جانب أحلامها الخاصة.

وخلال طريق المجد والشهرة والحلم الأسطوري، يشتبك ذلك الواقع والأحلام الرومانسية وتطلعاتهم، وتبدأ هناك الصعوبات تظهر في الأفق، والتي تجعل الأنسان يسقط عدة مرات قبل أن ينتصر المرء في كثير من الأحيان، على أن رحلة النجاح من أن تستغرق مدى الحياة.

قصة سلطان من الحكايات الكلاسيكية المستضعفة التي تدور حول رحلة مصارع، يبحث عن العودة من خلال التغلب على كل الصعاب التي واجهته، ولكن عندما لا يكون لديه ما يخسره وكل شيء يكسبه في هذه المعركة من أجل مباراة حياته، هنا يجب أن يناضل سلطان حرفياً من أجل حياته، حيث يعتقد سلطان أن لديه ما يتطلبه الأمر، لكن هذه المرة سيستغرق الأمر كل ما لديه.

وهناك في دلهي، يواجه رجل الأعمال أكاش أوبيروي ضغوط على يد مستثمرين بشأن مشروع فنون القتال المختلط (MMA) الذي يتخبط في الهند، حيث يتحدث أكاش مع والده السيد أوبيروي، الذي يخبره أن مشروع MMA الخاص به يحتاج إلى مصارع هندي ريفي من شأنه أن يقصف المقاتلين الأجانب وتبدأ محاولات تجنيد سلطان.

فيلم Sultan فيلم درامي رياضي به جرعة جيدة من الرومانسية والموسيقى والحاصل العاطفي، كتب لها القصة المخرج علي عباس ظفر، بينما صاغ السيناريو المنتج أديتيا شوبرا، يقدم خلاله الممثل الهندي الكبير سلمان خان أداءً قويًا، علاوة على أنه تمتع بميزانية ضخمة من خلال المنتج أديتيا شوبرا وشركة Yash Raj Films.

الفيلم تمكن من جمع حوالي أكثر من مليوني دولار أمريكي خلال عرضه في الولايات المتحدة وكندا فقط، على أن الميزانية الانتاجية الخاصة بالعمل تجاوزت حاجز 13 مليون دولار أمريكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى