مسلسلات وأفلام

ملخص فيلم High And Low | أحداث مثيرة ومشوقة

High And Low فيلم حركة ياباني تم انتاجه عام2016 ، ومن إخراج شيجياكي كوبو حيث سبق تقديم نفس القصة في المسلسل التلفزيوني High & Low: The Story of S.W.O.R.D.

يتناول الفيلم سرد ​​قصص العصابات الخمس التي تسيطر على منطقة السيف، حيث يتم تقسيم المدينة التي كانت تسيطر عليها موغين في السابق إلى 5 مناطق تسيطر عليها خمس عصابات تدعى Sannoh Rengokai و White Rascalsو Oya Koukouو Rude Boysو Daruma Ikka

وتُعرف المدينة الآن أيضًا باسم منطقة SWORD، وانتهت قبضة موغن على المدينة بعد أن رفض الأخوان العمامية الأسطوريون الانصياع لإرادتهم، وتبدأ العصابات الخمس التي يتألف منها SWORD من القتال فيما بينها من أجل الحفاظ على كبريائها ومجدها، لكن العصابة الجديدة الغامضة Mighty Warriors التي تأتي حديثًا إلى المناطق الساحلية بالقرب من منطقة SWORD تبدأ في تحدي عهودها.

ويشعر كوهاكو، الزعيم السابق لموجين القوي، بالحزن الشديد لوفاة صديقه المقرب، تاتسويا، فيما اقترب منه لي من تشانسون، وهي مافيا من كوريا الجنوبية، وتعمل تشانسون مع مجموعة yakuza المحلية Kuryu Group للسيطرة على المنطقة معًا، ويحث Lee Kohaku على الانضمام إلى الخطة.

ومن أجل تحقيق هذا الهدف، يلجأ تشانسون و Kuryu Groupفي محاولة الحصول على مساعدة العصابة الشريرة DOUBT و Mighty Warriors لإحداث فوضى في جميع المقاطعات الخمس في منطقة SWORD.

وأصبح على عصابات السيف الخمسة الاتحاد معًا لهزيمة كوهاكو الشرس، والرجال الخمسمائة الذين يقودهم، وينضم الأخوان العمامية أيضًا إلى عصابات السيوف الخمسة في القتال المميت، ويعود كوهاكو إلى رشده، وتفشل خطة لي وتنتصر مدينة السيف في هذه المعركة القاتلة لحماية مدينتهم.

عرض الفيلم في 143 دار سينما في جميع المحافظات اليابانية البالغ عددها  47 في 3 أيام فقط حقق 2.1 مليار ين وشاهده1.6 مليون مشاهد.

الفيلم من بطولة كينتو هاياشي وماساتاكا كوبوتا ويوكي يامادا، وإخراج شيجياكي كوبو وكتب السيناريو الخاص به كي واتانابي، نوريهيسا هيرانوما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى