مسلسلات وأفلام

ملخص فيلم صاحب المقام ويكيبيديا

ملخص فيلم صاحب المقام ويكيبيديا، يعتبر فيلم “صاحب المقام” من الأفلام المصرية التي انتشرت مؤخرًا بين مواقع الفن الإخباري حيث بحث متابعو السينما المصرية عن قصة الفيلم كاملة، وهو من الأفلام الدرامية التي حظيت متابعتها بشهرة كبيرة بين الجمهور، وأن موقع جمال المرأة من المنصات الأخبارية التي تسلط الضوء على أهم الأفلام الحديثة التي حازت على جمهور كبير في دور العرض.

ملخص فيلم صاحب المقام ويكيبيديا

تدور أحداث الفيلم المصري صاحب المقام الذي يتميز بطابع درامي لعام 2020م، في مصر باللغة العربية، حيث تبلغ مدة العرض 111 دقيقة، كما أعده المخرج محمد جمال العدل، بالإضافة إلى كتابة إبراهيم عيسى، وإنتاج أحمد السبكي، وشاركت مجموعة في الفيلم من النجوم وهم، آسر ياسين، أمينة خليل، يسرا، بيومي فؤاد، وتم عرض الفيلم في الثلاثين من شهر يوليو للعام 2020م.

العرض الاول الى فيلم صاحب المقام

يعد فيلم “صاحب المقام” من الأفلام المصرية التي تعرض في دور السينما، حيث تم عرضه لأول مرة عبر منصات إلكترونية مدفوعة، وكان ذلك بسبب إغلاق دور السينما بسبب فيروس كورونا في ذلك الوقت تم صنع الفيلم، جمهوره وصل إلى 20 مليون مشاهدة، وشارك فيه عدد من النجوم المشهورين في السينما المصرية ، لأنهم حققوا نجومية كبيرة خلال مسيرتهم الفنية، ونوفر لكم رابطًا لمشاهدة الفيلم لتستمتعوا به. مشاهدة .

كما أن فيلم صاحب المقام من الأفلام المصرية التى تعرض عبر السينما، حيث عرضت في بدايتها عبر المنصات الالكترونية المدفوعة، وكانت بسبب إغلاق دور السينما بسبب فيروس كورونا في وقت اخراج الفيلم، حيث بلغت نسبة مشاهداته 20 مليون مشاهدة، وشارك به عدد من النجوم المشهورين في السينما المصرية حيث انهما حقق النجومية العالية خلال مسيرتهم الفنية، ونحن نوفر لكم رابط مشاهدة الفيلم من خلال الضغط هنا.

أحداث فيلم صاحب المقام

يعيش يحيى في عالم من الثروة واللا مبالاة، وحينما يقرر هدم مقام يرتاد عليه الزوار من أجل إنشاء منتجع سياحي، سرعان ما تنقلب الأمور، ويصبح الأمل الوحيد في امرأة غامضة تُدعى روح.

ابطال فيلم صاحب المقام

  • آسر ياسين بدور يحيي
  • يسرا بدور روح
  • أمينة خليل بدور راندة
  • بيومي فؤاد بدور حليم – حكيم
  • هالة فاخر بدور المرأة في مسجد الحسين
  • إبراهيم نصر بدور عبد الحميد
  • فريدة سيف النصر بدور هنادي
  • ريهام عبد الغفور بدور جارة هنادي
  • محسن محيي الدين بدور الشيخ في مسجد الامام الشافعي

القنوات الناقلة الى فيلم صاحب المقام

القنوات الناقلة للفيلم عبر منصة شاهد VIP، حيث تم طرحه بعد ذلك في دور السينما بعد انتهاء فيروس كورونا وكان آخر عيد الأضحى ووصل إلى نسبة عالية من المشاهدين حتى عرضه في قنوات السينما المصرية معروف لدى المشاهد العربي.\

اقرا المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى