صحة المرأةالموضةمشاكل صحية

ملابس مريحة وأنيقة نرتديها في أيام الدورة الشهرية

اختيار الملابس أثناء الدورة الشهرية من أصعب الأمور التي يمكن أن تواجهها النساء والفتيات، وذلك بسبب الألم والتورم الذي يجعلهن يرغبن في ارتداء ملابس مريحة ومناسبة وأنيقة في نفس الوقت، وقد ينتهي الامر عن البعض المكوث في المنزل تفاديا للإرهاق والتفتيش ومن خلال موقع جمال المرأة للمحتوى العربي سنجيب عن كافة التساؤلات لذا تابع معنا.

لذلك، في الأسطر القليلة القادمة، سوف نرتدي بعض الملابس الأنيقة والمريحة في نفس الوقت التي يمكنك استخدامها في أيام الدورة الشهرية.

الجينز

الجينز من القطع المهمة لغالبية النساء والفتيات، لكونه مريح للغاية ومناسب للارتداء اليومي بالإضافة إلى المظهر الكلاسيكي الأنيق، وأيضاً عصري لانزلاق الفوط الصحية.

تي شيرت

تبحث النساء والفتيات أثناء الدورة الشهرية عن قطع مريحة وعملية، سواء للمظهر القصير أو للعمل، والقميص القطني من أكثر القطع موثوقية ويمكن ارتداؤها؛ نظرًا لأنه مريح وعملي وعصري في نفس الوقت، يمكنك أيضًا اختيار قميص به كلمات يمكن أن تشير إلى أنك متعب دون بذل جهد لقول ذلك.

جاكيتات ناعمة

تعتبر السترات الصوفية الناعمة هي القطعة المثالية لأي شخص يرتديها عندما يكون كل ما يحتاج إليه هو الراحة، لذا يمكنك الاعتماد عليها خلال دورتك الشهرية.

الجمبسوت

 

الجمبسوت من القطع التي يمكنك ارتداؤها خلال الأيام العادية وأيضًا أثناء الدورة الشهرية، هذه القطعة مناسبة تمامًا لجميع النساء والفتيات اللواتي يبحثن عن قطع سهلة التنسيق لا تتطلب أي مجهود، فهي أنيقة وعصرية ومريحة وكل ما عليك هو اضافة بعض الملحقات المميزة والصوت الملون.

الليغنغز

ترتدي معظم النساء الليغنغز في جميع المناسبات، وكذلك في الجيم، فهي من القطع المريحة والمثالية للأيام الصعبة؛ يمكنك إقرانها بقميص لإطلالة شبابية سريعة أو مع قميص طويل لإطلالة رسمية تناسب العمل، لكنها على أي حال واحدة من القطع التي يمكنك ارتداؤها بشكل مريح خلال أيام الدورة الشهرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى