العناية بالبشرةحياتك

مكياج وتصفيفات شعر على طريقة شيرين عبد الوهاب

تتمتع الفنانة شيرين عبد الوهاب ببشرتها الجذابة التي تظهر رونقها وجمالها من خلال ألوان الماكياج الداكنة التي تضفي عليها مظهر دافئ في أحد مظاهرها، تبنت شيرين تصفيفة شعر فوضوية وماكياج ترابي سموكي، بناءً على مزيج من درجات العيون ذات اللون البيج الغامق والعاجي فوق العين، مع كحل أسود ممتد فوق العين وحتى خارج العين، رموش طويلة وأحمر شفاه عاري.

مكياج وردي ناعم بشعر قصير 

غالبًا ما تتبنى شيرين عبد الوهاب الماكياج الوردي بألوانه المختلفة، لأنه ينسجم مع لون بشرتها، ويضفيها إشراقًا ولمعاناً، في أحد مظاهرها، تبنت ماكياج وردي ناعم، استعملت فيه ظلال عيون وردية غامقة فوق العين وظلال نيود فاتحة تحت العين، بالإضافة إلى رموش طويلة وأحمر شفاه وردي فاتح، إلى جانبها، اختارت تصفيفة شعر قصيرة مع غرة مسحوبة للخلف.

مكياج عيون قوي مع سحب الشعر للخلف

مكياج عيون قوي مع سحب الشعر للخلف
مكياج عيون قوي مع سحب الشعر للخلف

بإطلالة مغرية للغاية، من خبيرة التجميل اللبنانية هالة عجم، تبنت الفنانة شيرين عبد الوهاب ماكياج عيون سموكي قوي، اعتمدي ظلال العين الغامقة فوق الرموش والهايلايتر البراق عندما تكون العيون دامعة، وكذلك الرموش الصناعية البارزة والأحمر الوردي، بالإضافة إلى ذلك، تبنت تصفيفة شعر تم سحبها بدقة إلى الخلف مع غرة مسحوبة للخلف.

مكياج برونزي مع تسريحة شعر مستقيمة

مكياج برونزي مع تسريحة شعر مستقيمة
مكياج برونزي مع تسريحة شعر مستقيمة

كما تعتني الفنانة شيرين عبد الوهاب بأنماط الماكياج البرونزي المختلفة كما أنها تتناسب مع بشرتها القمحية وتظهر ملامح وجهها بطريقة فاخرة وجذابة، في أحد مظاهرها، تبنت ماكياج برونزي يعتمد على الجلد البرونزي ذي الملامح المنحوتة، وظلال العيون البرونزية على الجفن، بالإضافة إلى اللون الأحمر الطبيعي، من جانبها، اختارت تصفيفة شعر مستقيمة مع نصف جزء.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى