مكياج ناعم للعيد من نور عوده

تقوم خبيرة المكياج نور عودة بتسليط الضوء على العيون وملامح الوجه بأسلوب سلس يسهل على النساء اعتماده وتطبيقه في أي وقت، سواء كان ذلك في المناسبات أو الأعياد أو خلال شهر رمضان ايضا، على سبيل المثال يمكنك أن تستلهمي منها مكياج العيون الوردية الذي يعتمد على تظليل العيون بلون وردي ناعم أو كاري، وتمرير محدد العيون الأسود على دموع العين وعلى خط العين الجفن العلوي دون التخلي عن الرموش لتأثيرها الرائع على عيون النساء.

مكياج ناعم للعيد من نور عوده
مكياج ناعم للعيد من نور عوده

يمكنك أيضًا اعتماد المكياج الجرافيكي الجذاب على طريقة نور عودة، وذلك من خلال تظليل العيون بألوان ترابية فاتحة وغامقة وتطبيق محدد العيون بأسلوب جرافيك على الزاوية الخارجية للعين والجزء الخارجي من الرموش العلوية، مع كحل أسود يدور حول العين ولا تنسي وضع الرموش الصناعية لجعل العين اكثر اتساعا، وإذا كنت من محبي المكياج السموكي فيمكنك تطبيقه على مدار ايام العيد بأسلوب دافئ وأنيق، بواسطة خليط جذاب من الألوان الترابية، مع إضاءة العين بلمسة مشرقة على خط الجفن السفلي ومنتصف الجفن العلوي.

مكياج ناعم للعيد من نور عوده
مكياج ناعم للعيد من نور عوده

أقرأ ايضا: مكياج صيفي لاصحاب البشرة السمراء

كونتور وهايلايتر
اجعلي بشرتك مشرقة ولامعة وخالية من الشوائب على طريقة خبيرة المكياج نور عودة، استخدمي القليل من كريم الأساس المطابق الى لون البشرة وطبقي الكونسيلر على المناطق الغامقة من البشرة أو المناطق التي تحتوي على شوائب مثل النمش والتصبغ.

ولإبراز ملامح الوجه استخدمي تقنية الكونتور التي تعمل على نحت الوجه بطريقة لطيفة، بعيدًا عن المبالغة في ذلك، هذا الى جانب الهايلايت الذي يضيء الوجه بطريقة جميلة و أكثر جاذبية، ولا تتخلي عن أحمر الخدود الذي يضيف لمسة سحرية خاصة للوجه.

أحمر شفاه
مكياج ناعم للعيد من نور عوده.. تلهمك خبيرة المكياج نور عودة أجمل مكياج شفاه باستخدام ألوان عديدة من الروج، فمثلاً يمكنك استخدام أحمر شفاه نيود غير لامع بألوانه المختلفة، أو الوردي الناعم، أو البني الفاتح دون التخلي عن الألوان الزاهية على وجه الخصوص الأحمر حسب ما ينسجم مع مكياج العيون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى