حياتكجمال المرأة

أنسب مكياج للبشرة القمحية من وحي النجمات

إذا كنت امرأة ذات بشرة بيضاء وتجد صعوبة في اختيار ألوان المكياج المناسبة، فلا داعي للقلق، لأن هذا يتطلب إيجاد الدرجات الصحيحة التي تمنح بشرتك الحيوية والجمال ولا تجعلها مملة. ستجد أدناه دليلًا لألوان المكياج المناسبة للبشرة الداكنة.

أنواع البشرة القمحية وممزاتها

أنواع البشرة القمحية وممزاتها
أنواع البشرة القمحية وممزاتها

تتميز البشرة الحنطية بلونه البني الفاتح، وهو مشابه للون حبات القمح، وهو أغمق بشكل عام من الجلد الفاتح وأفتح من الجلد الغامق، أي البرتقالي المصفر. إذا كنت امرأة ذات بشرة بيضاء، فأنت بحاجة إلى معرفة أنسب ألوان المكياج لك، والتي تتوافق مع لون بشرتك.

اقرأ المزيد:

منتجات الفاونديشن

منتجات الفاونديشن
منتجات الفاونديشن

إذا كنتِ امرأة ذات بشرة بيضاء فمن الأفضل استخدام كريم أساس بتركيبة مائية، ولون أفتح من لون بشرتك، وتجنبي استخدام كريم أساس ذو لون وردي، لأنه يمكن أن يغير لون بشرتك الطبيعي مما يؤثر سلبًا على جمال وأناقة مكياجك. أما بالنسبة للكونسيلر، فتأكدي من اختيار كونسيلر أغمق بدرجة أو اثنتين من درجة بشرتك للحصول على بشرة متجانسة. أما الهايلايتر فيجب أن يعتمد بألوان دافئة.

ظلال العيون والايلاينر

ظلال العيون الدافئة رائعة لبشرة قمحية

لحسن الحظ، هناك الكثير من ألوان ظلال العيون التي تعمل بشكل جيد مع درجات لون البشرة، وخاصة الألوان الدافئة مثل الذهبي والبني والنحاسي. من ناحية أخرى، ظلال العيون بألوان زاهية أو درجات باردة مثل الفضي والبنفسجي  أما بالنسبة الى الأيلاينر، فحاولي تجنب ألوان النيون الزاهية، واختاري مقابل درجات الأزرق والأخضر.

البلاشر

البلاشر
البلاشر
أحمر الخدود هو أحد المنتجات الأساسية للنساء ذوات بشرة القمح لأنه يمنح بشرتهن إشراقة وجمال. مع ذلك، تأكدي من اختيار لون أحمر الخدود الذي يتناسب مع لون بشرتك. على سبيل المثال، يمكنك استخدام أحمر الخدود بظلال من اللون الوردي الفاتح والبرتقالي والأحمر الداكن والبيج، حيث أنه من أنسب ألوان أحمر الخدود بالنسبة لك.
وتبحث الكثير من السيدات عن درجات الفاونديشن للبشرة الحنطية، صبغات شعر للبشرة الحنطية 2022 البشرة القمحية الفاتحة ألوان شعر للبشرة القمحية، افضل انواع البودرة المائية للبشرة القمحية، صاحبات البشرة القمحية، المكياج المناسب للبشرة الحنطية الفاتحة، ألوان المكياج المناسبة للبشرة السمراء، وغيرها الكثير من العبارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى