مكياج كارن وازن ناعم وخفيف ومشرق

المكياج الناعم هو أحدث صيحات الموضة في جميع المواسم، وهو يحظى بشعبية كبيرة بين النساء خاصة في الأشهر الأخيرة، لأنه يجعل المرأة تبدو أنيقة وهادئة في أوقات مختلفة. في هذا السياق، يعد ماكياج Karen Wazen خيارًا رائعًا لاستلهام أفكار مكياج بسيطة وأنيقة في نفس الوقت، مما يمنحك دائمًا مظهرًا جذابًا.

مكياج مونوكروم باللون مشمشي

مكياج مونوكروم باللون مشمشي
مكياج مونوكروم باللون مشمشي

المشمش لون صيفي بامتياز، يناسب جميع ألوان البشرة، ويمنح البشرة إشراقة طبيعية. يمكنك اعتماده على طريقة مدون الموضة كارين وازن، حيث تقوم بتشغيل ظلال العيون الخوخية على الجفن العلوي عدة مرات، حسب كثافة اللون الذي تريده. أيضا، استخدمي أحمر الشفاه المشمش غير اللامع، وضعي عدة طبقات من الماسكارا، وقليل من أحمر الخدود المشمش على تفاحة الخدين.

أيلاينر مسحوب وروج نيود

أيلاينر مسحوب وروج نيود
أيلاينر مسحوب وروج نيود

أيضا، يمكنك اعتماد اتجاه الكحل المرسوم بأسلوب المدوِنة كارين وازن، وذلك برسم خط كحل على طول الجزء العلوي من الجفن، على أن يكون عريضًا ومرسومًا في الزاوية الخارجية للعين باستخدام كحل السائل الأسود أما الروج، فاعتمديه باللون النيود.

اقرأ: مكياج وتصفيفات شعر على طريقة شيرين عبد الوهاب

مكياج سموكي خفيف

مكياج سموكي خفيف
مكياج سموكي خفيف

البساطة والنعومة هما خاصيتان ترافقان مكياج كارين وازن، حتى في المناسبات وفي السجادة الحمراء للمهرجان، تلهمكِ لتحقيق مكياج عيون سموكي ناعم للغاية للمناسبات، بناءً على استخدام القليل من ظلال العيون الداكنة في الزاوية الخارجية من العين بأسلوب سموكي، مصحوبة باعتماد اللون الأحمر الخوخي وعدة طبقات من الماسكارا.

مكياج العيون الواسعة من كارن وازن

مكياج العيون الواسعة من كارن وازن
مكياج العيون الواسعة من كارن وازن

مدوّنة الموضة كارين وازن لديها عيون جميلة، لكنها لا تزال تحافظ على شكلها الطبيعي، ولا تعمل على جعلها تبدو أكبر أو أكبر حجماً، في الغالب تعتمد على مكياج عيون بسيطاً في غالبية الأوقات، يعتمد على ظلال العيون الطبيعية الفاتحة، والخفيفة، مثل النيود بتدرجاته المختلفة، الزهري، المشمشي، الخوخي، بالإضافة إلى البرتقالي الفاتح. ونادرًا ما تلجأ إلى الرموش الصناعية، لكنها تكتفي بعدة طبقات من الماسكارا ، لتعزيز طول وكثافة الرموش وجمال عينيها. بالإضافة إلى ذلك، يستخدم الكحل الأسود أحيانًا لتحديد داخل العين.

اقرأ: كيفية تطبيق مكياج وردي وبنفسجي مميز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى