مكياج عيون وفقا لشكل العين

يتفق فنانو المكياج على أن مكياج العيون الذي لا يأخذ بعين الاعتبار الفروق الدقيقة في شكل العيون يمكن أن يثقل العيون ويجعل المرأة تبدو أكبر سنًا، لذلك من المهم جدًا اختيار طرق مكياج العيون المناسبة لشكل العين. وكذلك تحديد نوع مكياج العيون حسب حجم العين. وبناءً على ذلك نقدم لك أفضل مكياج عيون حسب شكل العين.

مكياج للعيون المستديرة

مكياج العيون المستديرة
مكياج العيون المستديرة

 

إن مفتاح مكياج العيون المستدير المثالي هو تحديد خط الرموش العلوي، باستخدام إما كحل سائل أو كحل، لأن هذا يجعل العيون تبدوان أوسع وأوسع. وإذا لم تكن مهتمًا بالآيلاينر، فإن الطريقة المثلى لتحقيق مكياج العيون المثالي للعيون المستديرة هي وضع ظلال العيون ذات الألوان الزاهية في جميع أنحاء جفنك العلوي. يمكنك أيضًا تحديد خط الرموش بالكحل، وتطبيق الظلال الملونة على الجفن المتحرك.

مكياج للعيون اللوزية

مكياج العيون اللوزية
مكياج العيون اللوزية

 

يعد مكياج العيون المجنحة من أفضل الخيارات للعيون اللوزية والذي يتضمن مد محدد العيون على طول الجفن العلوي باتجاه عظم الحاجب دون لمسه لأنه يجعل العينين مفتوحتين وأطول. قومي بإبراز الشكل الطبيعي لعينيك باستخدام محدد العيون المجنح أو مزج ظلال العيون نحو عظم الحاجب.

مكياج بالمغطاة بالجفون

مكياج العيون المغطاة بالجفون
مكياج العيون المغطاة بالجفون

 

هناك اعتقاد خاطئ شائع بين النساء بعدم وجود مساحة كافية فوق العين لإبراز جمال العيون المغطاة بالجفون، في الوقت الذي يكون فيه تطبيق ظلال العيون على الثنية العلوية للجفن خيارًا رائعًا للعيون مغطاة بالجفون، إلى جانب تمرير ظل أغمق في الزاوية الداخلية للعين.

مكياج العيون الأحادية

مكياج العيون الأحادية
مكياج العيون الأحادية

 

نظرًا لأن العيون الأحادية مسطحة، فهذا يمنحك قماشًا ناعمًا لتطبيق ظلال العيون كما تريد واختيار شكل العين الذي تريده. أولاً، ضعي ظلال العيون على الجفن العلوي بالكامل، ثم ارسمي خطًا مجنحًا على طول الجفن العلوي باستخدام محدد العيون السائل، جنبًا إلى جنب مع الرموش الصناعية التي تمنحك جاذبية وجمالًا.

مكياج للعيون المقلوبة

مكياج العيون المقلوبة
مكياج العيون المقلوبة

 

عندما تفكر في العيون المقلوبة، فإن الهدف من مكياج العيون لهذا الشكل هو تحقيق التوازن عن طريق رفع العين قليلاً، باستخدام كحل العين أو ظلال العيون، وتذكر دائمًا تطبيق كحل العين أو ظلال العيون على الحواف الخارجية للعين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى