جمال المرأة

مكياج عيون مميز للمناسبات 2022 من خبراء التجميل

مكياج عيون مميز لحفلة رأس السنة 2022 ، مناسب للأجواء الاحتفالية ، يعزز جمال عينيك ، ويمنحك إطلالة حيوية من الأنوثة والجاذبية ، اختاره موقع “جمال المرأة” لتستمتعي بإطلالة مميزة في يوم رأس السنة وتكوني محط أنظار.

مكياج عيون جذاب لحفلة رأس السنة 2022

فيما يلي بعض الأفكار اللطيفة لمكياج العيون لحفلة رأس السنة الجديدة 2022 ، للاختيار من بينها ما يناسب ذوقك ويتألق بمظهر عصري وجذاب

مكياج عيون سموكي لحفلة رأس السنة 2022

مكياج عيون سموكي لحفلة رأس السنة 2022
مكياج عيون سموكي لحفلة رأس السنة 2022

اجعلي عيونك الجذابة والجميلة تتألق ، باعتماد مكياج سموكي على طريقة فنان المكياج طلال ماركوس ، وضعي ظلال العيون بألوان ترابية كقاعدة على الجفون الثابتة ، ثم ضعي ظلال سوداء مع لمسة رمادية فاتحة على الجفون المتحركة.

اختاري ظل جفون متلألئًا وضعيه على الزاوية الداخلية للعين لإضافة لمسات مشرقة إلى مكياجك ثم ضعي الكحل الأسود ابتداءً من زاوية العين واسحبه باتجاه الزاوية الخارجية للعين بما في ذلك الجفون السفلية. ولا تنسي تطبيق الرموش الصناعية لزيادة كثافة رموشك. أما بالنسبة للون أحمر الشفاه ، فاختريه بلون عاري مع مخطط بارز لإطلالة عصرية تعكس جمالك وأنوثتك.

مكياج عيون بالكحل الأزرق والظلال الوردية لحفلة رأس السنة 2022

مكياج عيون بالكحل الأزرق والظلال الوردية لحفلة رأس السنة 2022
مكياج عيون بالكحل الأزرق والظلال الوردية لحفلة رأس السنة 2022

جربي مكياج العيون بالآيلاينر الأزرق بأسلوب خبيرة المكياج هالة عجم لإطلالة جذابة في حفلة رأس السنة الجديدة 2022 ، حيث ستبرز جمالك بالتأكيد وتعزز ملامحك في حفلة رأس السنة 2022. بعدها وضع الكونسيلر لإخفاء الشوائب حول العين ، مثل الهالات السوداء أو التجاويف تحت العينين. ابدأ بوضع طبقة من ظلال العيون البيج كقاعدة. مرري فوق ظلال العيون باللون الوردي الناعم مع درجات تحتية بنية.

ثم حدد الجفون العلوية المتحركة بظل العيون الأسود لتظهر العين اللوزية ، قم بتشغيل محدد العيون الأزرق داخل الجفن السفلي والعمل لأسفل من الزاوية الداخلية للعين بشكل فريد ؛ لتعزيز وهج العيون. بعد ذلك ، ارسمي خطًا من محدد العيون الأسود لتحديد الجفون السفلية. لتكثيف رموشك ، ضعي الماسكارا. أما بالنسبة لأحمر الشفاه فمن الأفضل اختيار الألوان الزاهية أو درجات اللون الوردي لإبراز جمال ابتسامتك.

مكياج عيون نحاسي لحفلة رأس السنة 2022

مكياج عيون نحاسي لحفلة رأس السنة 2022
مكياج عيون نحاسي لحفلة رأس السنة 2022

بالنسبة للماكياج الذي يتناسب مع أجواء حفلة ليلة رأس السنة 2022 ، يمكنك الذهاب إلى اتجاه العين النحاسي بأسلوب بوبا ، وتوزيع ظلال العيون البرتقالية على الجفن الثابتة ، بدءًا من الزاوية الداخلية لجفن العين إلى حواف الزاوية الخارجية للعين إلى ما بعد الحاجب. على الجفون السائبة ، ضعي ظلال العيون بألوان ترابية. ارسمي خطًا من الكحل البني على الجفن المتحرك ، بدءًا من الزاوية الداخلية للعين حتى نهاية عظم الحاجب ، واسحبيه لأسفل لتشكيل زاوية. حدد الجفون السفلية بخط من كحل بني.

ثم ضعي الماسكارا لجعل رموشك تبدو كثيفة وطويلة. لإضافة لمسات مضيئة إلى مكياج عينيك ، ضعي ظل عيون ذهبي لامع على زاوية عينك. أخيرًا ، ضعي أحمر شفاه بلون الخوخ الدافئ.

مكياج عيون عصري ولافت لحفلة رأس السنة 2022

مكياج عيون عصري ولافت لحفلة رأس السنة 2022
مكياج عيون عصري ولافت لحفلة رأس السنة 2022

ما رأيك في اعتماد صيحة الآيلاينر المجنحة بأسلوب عصري وملفت في حفل ليلة رأس السنة الجديدة 2022 ، مثلما تبنته هيفاء وهبي على يد فنان المكياج بسام فتوح. كل ما عليك فعله هو وضع ظل عيون بيج على كامل الجفن المتحرك ، وتحديده بخط كحل يبدأ من الزاوية الداخلية للعين ويمتد على طول الحاجب ، ثم ينزلق باتجاه عظم الجفن العلوي حتى الزاوية الداخلية للعين. حددي الجفون السفلية بخط الكحل الأسود مع مراعاة امتداده إلى نهاية العين فقط وليس الحاجب. ثم ضعي الماسكارا وحافظي على شفاهك محايدة مع أحمر شفاه بيج أو نيود غير لامع.. مكياج عيون مميز ..!!

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى